الان – رئيس الوزراء الإسباني يتعهد بالاعتراف بالدولة الفلسطينية وينتقد حرب إسرائيل في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – رئيس الوزراء الإسباني يتعهد بالاعتراف بالدولة الفلسطينية وينتقد حرب إسرائيل في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء الإسباني يتعهد بالاعتراف بالدولة الفلسطينية وينتقد حرب إسرائيل في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء الإسباني يتعهد بالاعتراف بالدولة الفلسطينية وينتقد حرب إسرائيل في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، اليوم الأربعاء، إن حكومته الجديدة تعمل من أجل الاعتراف بالدولة الفلسطينية، ودعا إلى وضع حدّ لـ”القتل الأعمى للفلسطينيين” في غزة، في أشد انتقاد تواجهه تل أبيب منذ بدء الحرب في القطاع قبل 40 يوماً.
و أكد رئيس الوزراء الإسباني- في تصريح، اليوم- “وقوفه إلى جانب إسرائيل في ردّها على الهجوم  الذي نفذته حركة حماس، في السابع من أكتوبر”.
ووعد سانشيز بأن تعمل حكومته الجديدة في أوروبا، وفي إسبانيا من أجل الاعتراف بالدولة الفلسطينية.
وكان سانشيز، قال الشهر الماضي، إن مجلس الاتحاد الأوروبي قبل الاقتراح الإسباني بعقد مؤتمر للسلام في غضون ستة أشهر بشأن حرب إسرائيل على قطاع غزة، إذ تتولى مدريد الرئاسة الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي حتى نهاية العام الجاري.

اقرأ ايضا: إسرائيل ترد على تصريح رئيس الوزراء الأردن عن “إعلان الحرب”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة