الان – خاص: مصر تستدعي ملحق الدفاع في واشنطن للتشاور . جريدة البوكس نيوز

الان – خاص: مصر تستدعي ملحق الدفاع في واشنطن للتشاور . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خاص: مصر تستدعي ملحق الدفاع في واشنطن للتشاور . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خاص: مصر تستدعي ملحق الدفاع في واشنطن للتشاور . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علمت “جريدة البوكس نيوز” أن القاهرة استدعت ملحق الدفاع المصري في أمريكا، اللواء محمد مدكور، للتشاور، بشأن التطورات العسكرية في المنطقة، خصوصا الانتشار العسكري المكثف لأمريكا في المنطقة، وكذلك الاعتداءات الأخيرة التي طالت الأراضي المصرية بالخطأ.
وكانت إسرائيل قصفت بالخطأ موقعا عسكريا مصريا قرب معبر كرم أبو سالم، وتأسفت في وقت لاحق، كما سقطت طائرتان موجهتان بدون طيار كانتا متجهتين من جنوب البحر الأحمر، باتجاه إسرائيل، في مدينتي نويبع وطابا المصريتين.
وقال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، حينها: “إن اتساع نطاق الصراع ليس في مصلحة المنطقة، والمنطقة ستكون عبارة عن قنبلة موقوتة تؤذينا جميعا”.
وأضاف السيسي: “من فضلكم، مصر دولة ذات سيادة، وأرجوا أن نحترم سيادتها ومكانتها (…)مصر دولة قوية جدا لا تُمس، مصر دولة قوية جدا لا تُمس”.

اقرأ ايضا: وزير الدفاع المصري يعلق للمرة الأولى على الحــ.ــرب في غزة .. ويحذر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة