الان – حـ ماس: تسليم الأسرى من كل أرجاء غزة يكذب رواية الاحـ تلال حول سيطرته على القطاع . جريدة البوكس نيوز

الان – حـ ماس: تسليم الأسرى من كل أرجاء غزة يكذب رواية الاحـ تلال حول سيطرته على القطاع . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حـ ماس: تسليم الأسرى من كل أرجاء غزة يكذب رواية الاحـ تلال حول سيطرته على القطاع . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ ماس: تسليم الأسرى من كل أرجاء غزة يكذب رواية الاحـ تلال حول سيطرته على القطاع . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، أن الاحتلال الإسرائيلي لم تطأ أقدامه 80 بالمئة من أراضي غزة، مشيرة إلى أن تحرير الأسيرات والأطفال إنجاز وطني بامتياز.

وقال حمدان- في مؤتمر صحفي- إن خسائر الاحتلال ستتعاظم في الأيام المقبلة إذا واصل عدوانه على القطاع.

اقرأ ايضا: بدء الهدنة.. جيش الاحـ تلال ينسحب من جنوب غزة ودباباته تتمركز غرب المدينة

وأضافت أن “العدو النازي” فشل فشلا ذريعا على كافة المستويات، الأمنية والاستخبارية والعسكرية والسياسية والإعلامية، أمام صمود الشعب الفلسطيني وبسالة المقاومة، ولم يحقق أيا من أهدافه المعلنة.

وأشار إلى أن اعتراف الاحتلال مؤخراً بأعداد جنوده القتلى والجرحى والمصابين، لا يكشف الحقيقة المروّعة التي يخاف من نشرها أمام جبهته الداخلية المرعوبة والمهزوزة أصلاً، فهذا الاعتراف لا يمثل إلاّ جزءاً بسيطاً من خسائره التي ستتعاظم في قابل الأيام.

اقرأ ايضا: دحلان أم البرغوثي.. انقسام عربي ودولي حول إدارة غزة ينصب في صالح حـ ماس

ولفت إلى أن أكبر دليل على عدم سيطرة الاحتلال على غزة، تسليم كتائب القسام المحتجزين من أماكن متفرّقة، في كل مناطق القطاع؛ في شماله وجنوبه، وفي قلب مدينة غزَّة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة