الان – “حـ ماس” تستنكر دعوة هرتسوغ إلى “كوب 28”: “كيف يعتلي مجرم منصة عالمية رغم جرائم جيشه؟” . جريدة البوكس نيوز

الان – “حـ ماس” تستنكر دعوة هرتسوغ إلى “كوب 28”: “كيف يعتلي مجرم منصة عالمية رغم جرائم جيشه؟” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حـ ماس” تستنكر دعوة هرتسوغ إلى “كوب 28”: “كيف يعتلي مجرم منصة عالمية رغم جرائم جيشه؟” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حـ ماس” تستنكر دعوة هرتسوغ إلى “كوب 28”: “كيف يعتلي مجرم منصة عالمية رغم جرائم جيشه؟” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعربت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، عن استنكارها منح رئيس الاحتلال الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ، الفرصة للمشاركة في مؤتمر المناخ الأممي “كوب 28″، المنعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي يرتكب فيه كيانه وجيشه المجازر المروّعة وحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة، وتدمير الأحياء السكنية والمستشفيات والمساجد والكنائس والجامعات والمدارس، ولم تسلم منه حتى مقرات الأمم المتحدة (صاحبة الدعوة ).

وذكرت الحركة- في بيان، اليوم الجمعة، أنها تمنت من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة (الدولة المستضيفة)، أن تبادر برفض دعوته، حتى وإن كان هذا المؤتمر مؤتمراً دولياً.

اقرأ ايضا: “وول ستريت جورنال”: قادة حـ ماس حول العالم في مرمى نيران الموساد الإسرائيلي

وأضافت أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة يتحملان كامل المسؤولية عن منح “هذا المجرم، الذي يبرّر قتل المدنيين في غزة، الفرصة لإعتلاء منصة عالمية، بدلاً من مقاطعته، فضلاً عن محاسبته وجميع قادة الكيان على جرائمهم البشعة التي يرتكبها جيشهم النازي ضد الأطفال والمدنيين العزّل”.

اقرأ ايضا: ضابط سابق بالمخابرات الأمريكية: الهدنة الإنسانية نصر مهم لحـ ماس وهزيمة مذلة لإسرائيل

وبحسب بيان الرئاسة الإسرائيلية، فإن هرتسوغ سيعقد سلسلة اجتماعات دبلوماسية حول أهمية الإفراج عن الأسرى الذين تحتجزهم حماس، حيث يعتزم هرتسوغ إشراك قادة العالم في جهود إنسانية عالية المستوى لإعادة الرهائن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة