الان – حـ ماس: أبلغنا الوسطاء بالانتهاكات الإسرائيلية للهدنة . جريدة البوكس نيوز

الان – حـ ماس: أبلغنا الوسطاء بالانتهاكات الإسرائيلية للهدنة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حـ ماس: أبلغنا الوسطاء بالانتهاكات الإسرائيلية للهدنة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ ماس: أبلغنا الوسطاء بالانتهاكات الإسرائيلية للهدنة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أسامة حمدان، أن الاحتلال الإسرائيلي لم ولن يفلح في تحرير أسراه بالقوة، مشيراً إلى أن حماس أبلغت الوسطاء بالانتهاكات الإسرائيلية لاتفاق الهدنة.
وقال حمدان- خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم السبت- إن المقاومة حريصة على تنفيذ اتفاق الهدنة في غزة طالما التزمت إسرائيل به، مضيفا أن اتفاق الهدنة الإنسانية وتبادل الأسرى لم يكن ليتحقق لولا صمود شعبنا الأبي.

وأشار إلى أن إجبار الاحتلال على الإفراج عن 150 من النساء والأطفال الأسرى ثمرة لبطولة كتائب القسام.
وتابع: “أن طوفان الأقصى ألحق بالاحتلال هزيمة استراتيجية وستستكمل كتائبنا العملية حتى التحرير”.

اقرأ ايضا: ضابط سابق بالمخابرات الأمريكية: الهدنة الإنسانية نصر مهم لحـ ماس وهزيمة مذلة لإسرائيل

اقرأ ايضا: “لحفظ ماء الوجه”.. الاحـ تلال الإسرائيلي يدعي الاشتباك مع مجاهدي “حـ ماس” في مجمع الشفاء

وأوضح حمدان أن هتاف الأسرى المحررين للمقاومة تعبير عن التفاف شعبنا حولها وحول مشروعها.
 ودعا حمدان دول العالم إلى تكثيف كل أشكال الدعم والمساعدة وإدخال المستشفيات الميدانية إلى غزة، كما دعا إلى الضغط على الاحتلال للإفراج الفوري عن الكوادر الطبية وعلى رأسهم الدكتور محمد أبو سلمية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة