الان – حـ.زب الله يقصف “كريات شمونة” ويحذر إسرائيل: أي مساس بالمدنيين سيقابل بالمثل . جريدة البوكس نيوز

الان – حـ.زب الله يقصف “كريات شمونة” ويحذر إسرائيل: أي مساس بالمدنيين سيقابل بالمثل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حـ.زب الله يقصف “كريات شمونة” ويحذر إسرائيل: أي مساس بالمدنيين سيقابل بالمثل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ.زب الله يقصف “كريات شمونة” ويحذر إسرائيل: أي مساس بالمدنيين سيقابل بالمثل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن “حزب الله” اللبناني، مساء اليوم الاثنين، إطلاق صواريخ نحو كريات شمونة، ردًا على استهداف إسرائيل مراسم تشييع أحد مقاتليه في بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان.

وفي بيان له، حذر “حزب الله”، من أن “أي مس بالمدنيين من قبل العدو الإسرائيلي سيقابل بالمثل”.

اقرأ ايضا: حزب الله والحوثيون على ردار إسرائيل وأمريكا.. تهديد ووعيد حال التصعيد

وتتصاعد وتيرة المواجهات على الحدود بين إسرائيل وحزب الله، خاصة منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة المحاصر برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 19 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال.

(مخطط إسرائيل لغزو الجنوب)

واليوم، كشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، عن أن جيش الاحتلال الإسرائيلي وضع خططًا لغزو جنوب لبنان.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن نواياه في دفع قوات “حزب الله” بجنوب لبنان شمالاً، نحو نهر الليطاني، الأمر الذي ينذر بتصعيد أكبر للحرب في المنطقة، وسط دعوات من حلفائه الغربيين لضبط النفس.

إذ أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، جوناثان كونكريس، أنه لا يمكن العودة إلى الوضع الذي كان سائدًا قبل 7 أكتوبر/ تشرين الأول، مؤكدًا أن جيش الاحتلال مستعد، وأن رئيس أركان الجيش وافق على الخطط وحدد جداول زمنية للاستعداد.

اقرأ ايضا: مقتل عناصر من “حزب الله” في قصف إسرائيلي استهدف دمشق

وفي ضوء ذلك، نقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤول إسرائيلي كبير قوله إن ما حصل في جنوب إسرائيل لا يقارن بما يمكن أن يقوموا به في الشمال، لافتًا إلى أن العقيدة الإسرائيلية هي نقل الحرب إلى الجانب الآخر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة