الان – حصيلة “مفجعة” للشهـ.داء.. والعـ.دوان الإسرائيلي الغاشم مازال مستمرًا على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – حصيلة “مفجعة” للشهـ.داء.. والعـ.دوان الإسرائيلي الغاشم مازال مستمرًا على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حصيلة “مفجعة” للشهـ.داء.. والعـ.دوان الإسرائيلي الغاشم مازال مستمرًا على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة “مفجعة” للشهـ.داء.. والعـ.دوان الإسرائيلي الغاشم مازال مستمرًا على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 1200 مجزرة.

وأفاد المكتب – في بيان له اليوم الأربعاء – بأن عدد المفقودين بلغ 3640 مفقودًا منهم 1770 طفلًا مازالوا تحت الأنقاض، مشيرًا إلى ارتفاع عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 11500 بينهم 4710 أطفال.

اقرأ ايضا: حصيلة مفزعة للشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة

وأشار إلى ارتفاع عدد المصابين منذ بدء العدوان إلى 29800، وأكثر من 70% منهم من النساء والأطفال، مضيفًا: “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب اليوم جريمة تاريخية باقتحامه مجمع الشفاء، ويقتحم بشكل ممنهج المستشفيات في غزة لتبرير أكاذيبه للعالم”.

وأوضح أن 25 مستشفى و52 مركزًا صحيًا خرجوا من الخدمة جراء العدوان المتواصل.

ومنذ أيام، يتعرض مستشفى الشفاء ومحيطه وسائر مستشفيات القطاع، لاستهداف مستمر بالقصف من جانب جيش الاحتلال، بزعم وجود مقر للمقاومين الفلسطينيين، وهو ما تنفيه مرارًا حركة حماس والمسئولون الفلسطينيون في قطاع غزة.

وتتعرض مستشفيات قطاع غزة، لا سيما في الشمال، لاستهداف مستمر بالقصف من جانب الجيش الإسرائيلي؛ ما يفاقم الوضع الكارثي، وبخاصة في ظل الحصار المفروض على المستشفيات والمراكز الصحية ونفاد الوقود، الأمر الذي أدى إلى استشهاد مرضى وجرحى، بينهم أطفال.

وفي عملية لاقت إدانات عربية ودولية ووصفت بأنها “جريمة بحق الإنسانية”، اقدمت قوات الاحتلال فجرًا، تحت غطاء كثيف من النيران، على اقتحام المستشفى الشفاء، الذي يضم 1500 مواطن بين طواقم طبية ومرضى وجرحى من ضمنهم أطفال خدج ونحو 4 آلاف نازح.

اقرأ ايضا: أطفال غزة تحت الأنقاض.. حصيلة مروعة للشهداء في اليوم الخامس والثلاثين

ومنذ قليل، أعلنت مصادر أن الجيش الإسرائيلي انسحب من داخل مجمع الشفاء، والذي يعد من أكبر مستشفيات القطاع غزة، معلنة في الوقت نفسه أن الحصار مستمر على المستشفى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة