الان – جيش الاحـ تلال يعلن ارتفاع قتلاه إلى ٣٤٨ جنديا بعد مقتل أحد قواته شمال غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الاحـ تلال يعلن ارتفاع قتلاه إلى ٣٤٨ جنديا بعد مقتل أحد قواته شمال غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحـ تلال يعلن ارتفاع قتلاه إلى ٣٤٨ جنديا بعد مقتل أحد قواته شمال غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحـ تلال يعلن ارتفاع قتلاه إلى ٣٤٨ جنديا بعد مقتل أحد قواته شمال غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، بمقتل أحد قواته في معركة شمال قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد قتلاه منذ بدء عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، إلى 348 قتيلا.

اقرأ ايضا: بعد إدانته لجـ رائم الاحـ تلال.. معهد أمني إسرائيلي: “يجب الضغط على مصر لكبح جماح الأزهر”

وذكر جيش الاحتلال- في بيان، اليوم- أن الرقيب شاهار كوهين 22 عاما، حارس أمن، من كرميئيل، مقاتل مدرع في الكتيبة التاسعة التي شكلها “عفوت برزيل” (401)، قتل في معركة شمال قطاع غزة، وتم إخطار عائلته.
وأضاف جيش الاحتلال أنه أصيب مقاتل من الكتيبة 202، لواء المظليين، بجروح خطيرة خلال القتال في قطاع غزة، وتم إخطار عائلته.
يشار إلى أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي يدخل يومه الـ31 على التوالي، وسط قصف مكثف على غزة وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية في القطاع، في ظل الحصار الكامل المفروض عليه والافتقار لمقومات الحياة الأساسية، ومنع دخول الوقود.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد قادة سلاح المدرعات خلال اشتباكات شمال غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة