الان – جندي إسرائيلي أفزعه “كابوس غزة” فاستيقظ وأطلق النار على زملائه . جريدة البوكس نيوز

الان – جندي إسرائيلي أفزعه “كابوس غزة” فاستيقظ وأطلق النار على زملائه . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جندي إسرائيلي أفزعه “كابوس غزة” فاستيقظ وأطلق النار على زملائه . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جندي إسرائيلي أفزعه “كابوس غزة” فاستيقظ وأطلق النار على زملائه . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رصد جيش الاحتلال الإسرائيلي، واقعة لافتة لأحد جنوده العائدين من غزة، إلى وحدته العسكرية في عسقلان، إذ استيقظ الجندي مفزوعا بعدما شاهد كابوسا، فأطلق النار بشكل عشوائي وأصاب زملائه.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية، إن الحادثة وقعت أول من أمس، في وحدة عسكرية في عسقلان، إذ استيقظ جندي من لواء المظليين في حالة ذعر، بعدما أفزعه كابوس في منمه، ليطلق النار بشكل عشوائي صوب زملائه وفي جدران غرفته.

اقرأ ايضا: جندي إسرائيلي هارب من معارك غزة: أتبول على نفسي ليلًا.. إنهم يأتون في كوابيسي

وأوضحت أن بعض الجنود الذين كانوا ينامون مع الجندي في الغرفة أصيبوا بجروح طفيفة بشظايا إطلاق النار، لافتة إلى أنه تم إبلاغ الشرطة العسكرية التي فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث.

اقرأ ايضا: موقع إسرائيلي: فطريات مقاومة للعلاج تهدد حياة الجنود خلال حربهم في غزة

وأضافت أن الجيش الإسرائيلي قرر إرجاء التحقيق مع الجندي الذي أطلق النار وذلك بسبب حالته النفسية، لافتة إلى أن قادة وأطباء نفسيين يرافقون جنود الاحتلال في غزة لضمان حسن التعامل مع الصدمات التي يتعرضون لها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة