الان – جريمة ضد الإنسانية: جيش الاحتلال أجبر فلسطينيات على التعري تماما أمام أطفالهن . جريدة البوكس نيوز

الان – جريمة ضد الإنسانية: جيش الاحتلال أجبر فلسطينيات على التعري تماما أمام أطفالهن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جريمة ضد الإنسانية: جيش الاحتلال أجبر فلسطينيات على التعري تماما أمام أطفالهن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريمة ضد الإنسانية: جيش الاحتلال أجبر فلسطينيات على التعري تماما أمام أطفالهن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في جريمة ضد الإنسانية، كشفت صحيفة عبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجبر خمس فلسطينيات من عائلة واحدة، على التعري تماما أمام أطفالهن، وذلك بعد تهديدهن وترويعهن باستخدام كلب حراسة مُدرب على الهجوم.
وذكرت صحيفة “هآرتس” العبرية، أن مجندتين ملثمتين في الجيش الإسرائيلي، كانتا تحملان السلاح ويرافقهما كلب بوليسي، اجبرتا خمس نساء فلسطينيات في مدينة الخليل، على خلع ملابسهن بالكامل، كل واحدة على حدة، والتجول أمامهما عاريات، في واقعة شهدها أطفال العائلة.
وأضافت الصحيفة، نقلاً عن النساء، وهن سيدة وابنتها وثلاث من زوجات أبنائها، أن الجنديتين هددتا النساء بإطلاق الكلب لمهاجمتهن في حال عدم انصياعهن لطلبهما، فيما كان جنود في جيش الاحتلال يجرون تفتيشاً جسدياً للرجال من دون أن يجبروهم على خلع ملابسهم.
وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية، أن هذه الواقعة حدثت أثناء قيام جنود الاحتلال بمداهمة بناية لعائلة فلسطينية في أعقاب معلومات استخبارية بوجود أسلحة فيها، وذلك في العاشر من يوليو الماضي.
وتأوي البناية 26 شخصاً من عائلة موزعة على ثلاث أسر، 15 منهم أطفال ومراهقون تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 17 عاماً.
وأوضحت “هآرتس” أن المداهمة وقعت عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بمشاركة نحو 50 جندياً إسرائيلياً، يرافقهم كلبان على الأقل.
وانتشر نحو نصف الجنود داخل البناية وتجوّلوا فيها، بعد أن أيقظوا أصحابها بأضواء الكشافات التي حملوها في أيديهم، وطرقوا الأبواب وهددوا بتحطيمها.
وحسب أفراد الأسرة الذين تحدثوا للصحيفة، كان معظم الجنود ملثمين ولم تظهر سوى أعينهم. وكان وجه أحدهم، الذي بدا أنه الضابط المسؤول ظاهرا.
وقالت النساء للصحيفة، إنهن أدخلن الواحدة تلو الأخرى إلى غرفة أطفال وأجبرن على خلع ملابسهن بالكامل أمام الصغار الذين استيقظوا من نومهم.
وقالت إحدى النساء، إن المجندتين قربتا الكلب الضخم والشرس منها حتى لامس جسدها خلال مطالبتها بخلع ملابسها، فيما كان الأطفال يصرخون من شدة الخوف، كما رأوها تنصاع لأوامر المجندتين، وتتجول أمامهما وأمامهم من دون ملابس وهم يرتجفون.
وغادر الجنود المنزل عند الساعة الخامسة والنصف فجراً، وقد اعتقلوا الابن الأكبر في العائلة، التي اكتشفت اختفاء حقيبة تحتوي على مجوهرات من ذهب، كان قد اشتراها الأبن الأصغر من أجل زواجه القريب، وتبلغ قيمته 40 ألف شيكل (نحو 11 ألف دولار).
وقدّم أفراد العائلة شكوى لدى الشرطة في مستوطنة “كريات أربع”، حيث قيل لهم إن شيئاً لم يُسرق منهم لكنهم أصرّوا على حدوث السرقة، وفي اليوم التالي استدعتهم الشرطة لاستلام المجوهرات، وقالت لهم إن “الجنود ظنوها حقيبة رصاص”.
وقالت العائلة الصحيفة إنها فقدت أيضاً مبلغاً من المال، ولم تستعده.

اقرأ ايضا: لليوم الثاني.. جيش الاحتلال يواصل حصاره العسكري لمدينة الخليل وبلداتها


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة