الان – جريفث في مهمة رسمية بعمان لفتح معبر آخر للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – جريفث في مهمة رسمية بعمان لفتح معبر آخر للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جريفث في مهمة رسمية بعمان لفتح معبر آخر للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريفث في مهمة رسمية بعمان لفتح معبر آخر للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن غريفيث، الحاجة لإجراء محادثات بشأن إمكانية فتح معبر كرم أبو سالم للسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى غزة من الأراضي المحتلة.
وقال غريفيث- في بيان للأمم المتحدة بجنيف-“قلنا من البداية أننا بحاجة إلى أكثر من معبر”.

وأضاف “يجب بحث فرصة استخدام معبر كرم أبو سالم، وسنناقش هذا الأمر في عمّان”.

اقرأ ايضا: وسط حديث عن رفض إسرائيل.. مساعي أممية لفتح معبر ثانٍ أمام مساعدات غزة

جدير ذكره أ منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن غريفيث يتوجه إلى عمّان، غدا الخميس، لإجراء محادثات بشأن إمكانية فتح معبر كرم أبو سالم.

ويقع معبر كرم أبو سالم على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة ومصر، وكان يستخدم لنقل أكثر من 60% من حمولات الشاحنات المتجهة إلى غزة قبل العدوان.

اقرأ ايضا: الأردن يستنفر على الحدود مع إسرائيل ويحذر: “أي تهجير للفلسطينيين إعلان للحرب”

بدورها.. لم تعلق إدارة الاحتلال بعد على الزيارة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة