الان – تضامنا مع غزة.. ابنة الممثلة غينيفر غارنر تتسوق مع والدتها بسترة “خريطة فلسطين” . جريدة البوكس نيوز

الان – تضامنا مع غزة.. ابنة الممثلة غينيفر غارنر تتسوق مع والدتها بسترة “خريطة فلسطين” . جريدة البوكس نيوز
الان – تضامنا مع غزة.. ابنة الممثلة غينيفر غارنر تتسوق مع والدتها بسترة “خريطة فلسطين” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تضامنا مع غزة.. ابنة الممثلة غينيفر غارنر تتسوق مع والدتها بسترة “خريطة فلسطين” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تضامنا مع غزة.. ابنة الممثلة غينيفر غارنر تتسوق مع والدتها بسترة “خريطة فلسطين” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

08:54 ص، 05 يناير 2024

ارتدت فيوليت أفليك، ابنة  الممثلين الأمريكيين غينيفر غارنر وبن أفليك، أثناء خروجها مع والدتها للتسوق في لوس أنجلوس هذا الأسبوع،  سترة سوداء بقيمة 38 دولاراً من ماركة “Wear The Peace”، عليها طبعة خارطة فلسطين بلون البطيخ الأحمر، تعبيراً عن تضامنها مع معاناة الشعب الفلسطيني وما يعانيه أهالي قطاع غزة في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع المستمر منذ الـ7 من أكتوبر 2023.  
واعتبرت صفحة “أوقفوا معاداة السامية” في تدوينة على صفحتها بمنصة “x”،   أنّ “الرمز الذي حملته السترة يمحو دولة إسرائيل بأكملها”. 
جدير ذكره.. أن شركة “WEAR THE PEACE” تتبرع  بـ 100% من أرباح سترة “البطيخ” إلى منظمة “Pious Projects” الخيرية غير الربحية لمساعدة الغزيين الذين يتعرضون للقصف. 
وراج رمز البطيخ الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي كأحد رموز المقاومة عام 2021، في خضم ما شهده حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية من أحداث، حتى أصبح رمزاً للنضال الفلسطيني ضد الاحتلال. 
ويذكر  أن عدداً من  نجوم الرياضة والموسيقى في شتى دول العالم، ومن جنسيات مختلفة، على غرار سيلينا غوميز وأنجلينا جولي وسوزان ساراندون، أعلنوا عن مساندتهم الشخصية للمدنيين الفلسطينيين، وقد بدأ تعاطف المشاهير يميل لصالح الفلسطينيين منذ الأيام الأولى للعدوان.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة