الان – بينهم شقيقتا العاروري.. الاحتـ لال ينفذ حملة اعـ تقالات موسعة . جريدة البوكس نيوز

الان – بينهم شقيقتا العاروري.. الاحتـ لال ينفذ حملة اعـ تقالات موسعة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بينهم شقيقتا العاروري.. الاحتـ لال ينفذ حملة اعـ تقالات موسعة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بينهم شقيقتا العاروري.. الاحتـ لال ينفذ حملة اعـ تقالات موسعة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية، وشنت حملة اعتقالات طالت شقيقتي الشهيد صالح العاروري.
ففي رام الله والبيرة.. اقتحمت قوات الاحتلال فجر يوم الأحد، معززة بالجيبات والآليات العسكرية عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة، وداهمت منازل المواطنين، ونفذت عمليات اعتقال ودهم وتفتيش واسعة، وطالت عمليات الاقتحام بلدات المزرعة الغربية، وعارورة، وبيرزيت، ومخيم الجلزون، شمال غرب وشمال مدينة رام الله.
ووفقا لمصادر محلية، اعتقلت القوات دلال وفاطمة العاروري، شقيقتي نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الشهيد صالح العاروري، الذي اغتاله الاحتلال في الثاني من الشهر الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت.
وفي نابلس.. اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس وبلدة زواتا الى الشمال الغربي، فجر اليوم، وداهمت العديد من منازل المواطنين، واعتقلت شابين.
وقالت مصادر محلية،  إن قوة من جيش الاحتلال معززة بالآليات العسكرية اقتحمت منطقة الحسبة، وشارع عمان، ومحيط كلية الروضة، والجبل الشمالي، وأحياء أخرى بمدينة نابلس، وداهمت العديد من منازل المواطنين وفتشتها، واعتقلت الشابين أيسر عليوي، من زواتا، ومجاهد خرستاني، من الجبل الشمالي.
وفي تقوع بيت لحم.. اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، شابا من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وفي الخليل.. داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، مخيم العروب وبلدتي بيت أمر وبني نعيم، شمال وشرق الخليل، واقتحمت منازل واستولت على مركبات، واعتقلت مواطنين.
وقالت مصادر محلية من مخيم العروب، إن قوات الاحتلال اقتحمت العديد من أحياء المخيم وداهمت عدة منازل وتم تفتيشها والاعتداء على قاطنيها، قبل أن تعتقل الشاب لؤي جوابرة، بالإضافة الى أحد الأطفال لم يتسنى من معرفة هويته، كما داهمت قوات الاحتلال بلدتي بيت أمر، وبني نعيم، واعتدت على مواطنين واستولت على عدد من المركبات.

اقرأ ايضا: صالح العاروري.. توعد إسرائيل بـ “طوفان الأقصى” وتعهد نتنياهو باغتياله


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة