الان – بوادر تمرد بين صفوف الأجهزة الأمنية في رام الله . جريدة البوكس نيوز

الان – بوادر تمرد بين صفوف الأجهزة الأمنية في رام الله . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بوادر تمرد بين صفوف الأجهزة الأمنية في رام الله . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوادر تمرد بين صفوف الأجهزة الأمنية في رام الله . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ظهرت بوادر تمرد بين صفوف الأجهزة الأمنية في رام الله، إذ أمهلت مجموعة من عناصر الأجهزة الأمنية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ٢٤ ساعة لإعلان المواجهة المفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي، وإلا عصوا الأوامر، وسحبوا ولاءهم للسلطة الفلسطينية.
وقالت المجموعة، التي أطلقت على نفسها اسم “أبناء أبو جندل”، إنه لا وقت للكلام الكثير أمام مجازر الاحتلال في قطاع غزة، والدم السائل فيه، وقتل الأطفال والنساء في غزة، والشباب في الضفة.
وأضافت: “صبرنا كثيراً على جرائم الاحتلال، وعلى الأوامر والتوجيهات ونحن نتقطع كل يوم وكل دقيقة على مناظر أِشلاء الأطفال والنساء”.
وتابع البيان: “نحن أبناء الأجهزة الأمنية وأبناء فتح وأبناء فلسطين التي تُذبح الآن من الوريد إلى الوريد، نعلن أن القيادة الفلسطينية أمام مسؤولية تاريخية لإعلان المواجهة مع الاحتلال المجرم وحتى 24 ساعة إذا لم يصدر من (الرئيس الفلسطيني محمود عباس) الأخ أبو مازن، موقفاً واضحاً يعلن فيه المواجهة المفتوحة مع الاحتلال بكل الوسائل وأن يتبرأ من تصريحات المجرم (وزير الخارجية الأمريكي أنتوني) بلينكن، فلا طاعة لأحد ولا تعليمات تنفذ ولا ولاء لأي جهاز”.
وتعهد أعضاء تلك المجموعة بكشف هويتهم غدا، وإعلان تمردهم  على الأوامر ما لم يصدر قرار أبو مازن.

اقرأ ايضا: “القـ سام”: التصدي لتوغل إسرائيلي في منطقة الأمريكية وخسائر في صفوف العـ دو


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة