الان – بأسلوب ساخر.. بريطانية ترفض إدانة “حماس”: “الحمص رائع لن أدينه.. وأنا أحبه” . جريدة البوكس نيوز

الان – بأسلوب ساخر.. بريطانية ترفض إدانة “حماس”: “الحمص رائع لن أدينه.. وأنا أحبه” . جريدة البوكس نيوز
الان – بأسلوب ساخر.. بريطانية ترفض إدانة “حماس”: “الحمص رائع لن أدينه.. وأنا أحبه” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بأسلوب ساخر.. بريطانية ترفض إدانة “حماس”: “الحمص رائع لن أدينه.. وأنا أحبه” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بأسلوب ساخر.. بريطانية ترفض إدانة “حماس”: “الحمص رائع لن أدينه.. وأنا أحبه” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

“لن أدين الحمص أبدا.. الحمص رائع”، بهذه الكلمات الساخرة، أوصلت بريطانية رسالة مؤثرة إلى المطالبين بإدانة المقاومة الفلسطينية وحركة “حماس”.

وقالت فيونا ريان، في مقطع فيديو في حسابها على “تيك توك” متوشحة بالشماغ الأحمر والأبيض: “لفت انتباهي فيديو أنجزته منذ فترة عن إصرار العديد من الأشخاص، منهم من عملت معهم عن كثب سابقا، أخبروني أن على أن أدين الحمص، علي أن أقول إنني لا أحب الحمص، وأن الحمص ليس طعاما أستمتع به، وإنني لا أشعر بالبهجة حين أرى أفعال الحمص حول العالم”.

اقرأ ايضا: لاعبة تونسية ترفض الاحتفال بتفوقها في مباراة تنس حزنًا على أطفال غزة

وأضافت ريان: “أريد أن أوضح، لن أدين الحمص أبداً، أعتقد أن الحمص رائع، خاصة مع الفلافل في الشمال، أعتقد أنه طبق عشاء جنوبي رائع، ومن الرائع عندما يكسر الحمص حدود الصحن، وينتهي على المائدة”.

وأكملت دفاعها عن “حماس” بطريقتها اللافتة: “أظن فعلاً أن من الرائع أن يتسبب الحمص بقليل من الفوضى، إنها ضرورية، وأظن أنه كلما زادت فوضى الحمص، كان أفضل في هذا الوضع، وأنا لن أدين الحمص أبداً”.

وتابع: “إذا كنتم لا تريدون الحمص في حياتكم، إذا كنتم لا ترغبون في تناثر بعض الحمص على الذقن والوجه، إذا كنتم لا تودون أن يأكل أطفالكم الحمص، فمن الأفضل أن تبتعدوا عنه أو أن لا تهرسوا الحمص من الأساس يا جماعة!”.

وأكملت: “إذا وضعت حمصا في طنجرة ضغط، ستحصل على الحمص.. أعتقد أن هذه الرسالة التي ننشرها هنا، لذا فأنا أريد فقط القول: بالنسبة لي أنا أحب الحمص، أشعر أن هناك الكثير من الحرية التي يمكن الحصول عليها من الحمص، ولو استطعت لأنشأت مصانع حمص أمولها بنفسي، لذا فإنه في المرة القادمة إذا طلب مني شخص ما أن أدين الحمص، أو أتحدث عن كونه ليس واحدا من أعظم مجموعات الطعام المعروفة للإنسان، فأرجو أن تكونوا على علم بموقفي هنا، أنا أقف بكل حزم ليس فقط مع حبات الحمص، بل وأقف بشدة مع الحمص”.

وأردفت “أريد فقط أن أوضح أنني لن أدين الحمص أبدا”..

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة