الان – المقا..ومة تستهدف آليات الاحتلا..ل في غزة ونتنياهو يتحدث عن توسيع الهجوم . جريدة البوكس نيوز

الان – المقا..ومة تستهدف آليات الاحتلا..ل في غزة ونتنياهو يتحدث عن توسيع الهجوم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المقا..ومة تستهدف آليات الاحتلا..ل في غزة ونتنياهو يتحدث عن توسيع الهجوم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المقا..ومة تستهدف آليات الاحتلا..ل في غزة ونتنياهو يتحدث عن توسيع الهجوم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدفت “كتائب القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس)، دبابة وجرافة تابعتين للجيش الإسرائيلي في محور شمال غرب غزة بقذيفتي “الياسين 105”.
وقالت “كتائب القسام”، في بيان: “مجاهدو القسام يلتحمون بقوات العدو المتوغلة في محور جنوب غزة ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة ويستهدفون 4 آليات بقذائف “الياسين 105″ والعبوات الناسفة”.
وأكدت استهداف “قوة راجلة صهيونية قرب معبر كرم أبو سالم بقذائف الهاون”، وفتح النار من أحد الكمائن باتجاه الآليات المتوغلة غرب التوام شمال القطاع، مشيرة إلى أنه تم استهداف “3 آليات صهيونية بقذائف الياسين 105”.
في المقابل، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال اجتماع الكبينيت الليلة الماضية دخول الحرب على غزة مرحلتها الثالثة، وتوسيع الاجتياح البري للقطاع.
وقال مكتب نتنياهو، في بيان نشره عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا): “نحن في خضم الحرب، وقد حددنا لأنفسنا هدفا واضحا يتمثل في تدمير قدرات “حماس” العسكرية والإدارية، ونحن نفعل ذلك بشكل منهجي”.
وأضاف البيان: “لقد اكتملت المرحلة الأولى، والمرحلة الثانية (قصف من الجو) لا تزال مستمرة، وآن الأوان لدخول المرحلة الثالثة، من خلال توسيع الغزو البري لقطاع غزة، وجيشنا يفعل ذلك بخطوات قوية ومدروسة بعناية، ويحقق تقدما منهجيا”.
في غضون ذلك، أعلن الجيش الإسرائيلي إطلاق صافرات الإنذار في منطقة إيلات جنوبي إسرائيل، إثر تسلل “طائرات معادية”.
وذكرت هيئة البث الإسرائيلية “كان”، أن “الطائرة المسيرة انطلقت من اليمن في البحر الأحمر.
وتم إصدار تحذير من تهديد بتسلل طائرات معادية في كيبوتس إيلوت وإيلات والمنطقة الصناعية شيهاروت.

اقرأ ايضا: ماكرون يقترح من القدس توسيع نطاق تحالف محاربة “دا.عش” ليشمل “حما.س”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة