الان – المرصد الأورومتوسطي: عدد الشهد..اء في غزة يتجاوز 20 ألفا . جريدة البوكس نيوز

الان – المرصد الأورومتوسطي: عدد الشهد..اء في غزة يتجاوز 20 ألفا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المرصد الأورومتوسطي: عدد الشهد..اء في غزة يتجاوز 20 ألفا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المرصد الأورومتوسطي: عدد الشهد..اء في غزة يتجاوز 20 ألفا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إحصاء صادم للشهداء الفلسطينيين خلال العدوان على قطاع غزة.
وفي وقت، رصد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، استشهاد نحو 15 ألف فلسطيني، بينهم 6150 طفلا وأكثر من 4 آلاف امرأة، أكد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، أنه وفقا لبيانات فريقه الميداني بقطاع غزة، بلغت حصيلة الشهداء في القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي، 20031 شهيدا، بينهم 8176 طفلا.
وقال المرصد الأورومتوسطي، في بيان: “فريقنا في قطاع غزة أنهى قبل قليل إحصائية محدثة لعدد الضحايا بمن فيهم من استطعنا حصرهم ممن هم تحت الأنقاض على اعتبار انعدام فرص وجود أحياء”.
وأوضح أن عدد الشهداء بلغ 20031 بينهم 8176 طفلا، لافتا إلى أن العدد قابل للارتفاع مع انتشال المزيد من الضحايا، وأضاف أن عدد الجرحى بلغ 36350 جريحا.
في غضون ذلك، استشهد عشرات الصحفيين، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وأفاد مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، بأن 67 صحفيا استشهدوا في غزة بينهم 7 صحفيات منذ 7 أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء بينهم صحفي في قصف إسرائيلي استهدف مناطق سكنية في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة