الان – “القـ سام”: استهداف ٤ جنود للاحـ تلال غرب بيت لاهيا من “مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز

الان – “القـ سام”: استهداف ٤ جنود للاحـ تلال غرب بيت لاهيا من “مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “القـ سام”: استهداف ٤ جنود للاحـ تلال غرب بيت لاهيا من “مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “القـ سام”: استهداف ٤ جنود للاحـ تلال غرب بيت لاهيا من “مسافة صفر” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدفت كتائب القسام، الجناح المسلحة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) 4 جنود إسرائيليين من المسافة صفر، ليرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 24 منذ بداية العدوان على قطاع غزة.
وذكرت كتائب القسام- في بيان، اليوم الجمعة- “باغتنا قوة صهيونية في منطقة الأمريكية شمال غرب بيت لاهيا، وأجهزنا على 4 جنود من مسافة صفر”.
من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق من صباح اليوم، مقتل 4 ضباط وإصابة جنديين بجروح خطيرة، خلال المعارك التي جرت مع المقاومة الفلسطينية، في الساعات الماضية شمالي قطاع غزة.

اقرأ ايضا: “القـ سام”: التصدي لتوغل إسرائيلي في منطقة الأمريكية وخسائر في صفوف العـ دو

 

اقرأ ايضا: القـ سام تسـ تهدف عددا من الدبابات والجرافات للاحـ تلال في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة