الان – القسـ.ام: استهدفنا قوة إسرائيلية مكونة من 40 جنديًا شمال غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – القسـ.ام: استهدفنا قوة إسرائيلية مكونة من 40 جنديًا شمال غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسـ.ام: استهدفنا قوة إسرائيلية مكونة من 40 جنديًا شمال غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسـ.ام: استهدفنا قوة إسرائيلية مكونة من 40 جنديًا شمال غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الاثنين، أنها استهدفت منزلاً تحصنت فيه قوة إسرائيلية خاصة مكونة من 40 جنديًا في شمال قطاع غزة بقذائف مضادة للتحصينات.

وفي بيان مقتضب، قالت “كتائب القسام” إن مقاتليها أوقعوا أفراد القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح بعد استهدافهم في أحد المنازل الكائنة بمنطقة جباليا البلد في شمال القطاع.

اقرأ ايضا: بالفيديو| مقـ.اوم فلسطيني يقصف قوة إسرائيلية من 10 جنود ويهتف: حلل يا دويري

يذكر أن أبو عبيدة، الناطق باسم “كتائب القسام”، كان قد أعلن، أمس الأحد، مقتل 48 جنديًا إسرائيليًا وإصابة العشرات خلال 4 أيام، فضلاً عن تدمير 35 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا.

وبسبب الارتفاع الكبير في عدد قتلى الجنود الإسرائيليين، قالت وسائل أعلام عبرية، أمس الأحد: إنه “يوم أسود” على إسرائيل.

وفي مستهل الاجتماع الأسبوعي للحكومة الأحد، قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: “ندفع ثمنًا باهظًا جدًا في الحرب لكن ليس أمامنا خيار سوى مواصلة القتال”.

وأضاف: “نحن مستمرون بكل قوتنا، حتى النصر، حتى نحقق جميع أهدافنا: تدمير حماس واستعادة الرهائن وضمان أن غزة لن تشكل أي تهديد مستقبلي لإسرائيل”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 20 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: القسـ.ام تعلن حصيلة 72 ساعة: قـ.تل 25 جنديًا إسرائيليًا وتدمير 41 آلية عسكرية

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة