الان – القسـ.ام: استهداف 20 آلية عسكرية وعدد من جنود الاحتـ.لال خلال 48 ساعة . جريدة البوكس نيوز

الان – القسـ.ام: استهداف 20 آلية عسكرية وعدد من جنود الاحتـ.لال خلال 48 ساعة . جريدة البوكس نيوز
الان – القسـ.ام: استهداف 20 آلية عسكرية وعدد من جنود الاحتـ.لال خلال 48 ساعة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول القسـ.ام: استهداف 20 آلية عسكرية وعدد من جنود الاحتـ.لال خلال 48 ساعة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسـ.ام: استهداف 20 آلية عسكرية وعدد من جنود الاحتـ.لال خلال 48 ساعة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الجمعة، استهداف 20 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 48 ساعة.

وفي بيان لها على “تلغرام”، قالت الكتائب: “بعد عودة مجاهدينا من مناطق الاشتباك، أكدوا تدمير دبابتين صهيونيتين من نوع ميركفاه بقذائف (الياسين 105) بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة”.

اقرأ ايضا: “فخ القسـ.ام” وراء قتل جنود الاحتلال للأسرى الإسرائيليين الثلاثة في غزة

وأضافت القسام أنها دكت “تجمعًا لآليات وجنود الاحتلال شرق مدينة خان يونس بقذائف الهاون”.

وأكدت أن مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة في منطقتي الشعف وجبل الريس شرق مدينة غزة ويفجرون عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة ويستهدفون قوة أخرى متحصنة في مبنى بقذيفة “تي بي جي” موقعين في صفوفهم عددًا كبيرًا من القتلى والجرحى.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت الكتائب أن مقاتليها فجروا حقل ألغام، ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات الإسرائيلية.

وخلال كلمة مسجلة، أذيعت أمس الخميس، قال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام إن المقاومة الفلسطينية وجهت “ضربة القرن” لدولة الاحتلال الإسرائيلي، في إشارة إلى عملية “طوفان الأقصى”.

وشدد أبو عبيدة، على أن المقاومة “لن تقبل أي صفقات تبادل أسرى قبل وقف العدوان بشكل كامل على شعبنا الفلسطيني”.

وأكد أن أولوية المقاومة الفلسطينية وقف العدوان على شعبنا وإنهاء حرب الإبادة النازية الإجرامية التي يخوضها العدو منذ 12 أسبوعًا ضد أهلنا من الأبرياء المدنيين بعد فشله في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول، وتعزز إخفاقه في الحرب البرية.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 21 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: القسـ.ام تعلن حصيلة 72 ساعة: قـ.تل 25 جنديًا إسرائيليًا وتدمير 41 آلية عسكرية

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة