الان – الشرطة التركية تُفرق متظاهرين حاولوا اقتحام قاعدة عسكرية أمريكية . جريدة البوكس نيوز

الان – الشرطة التركية تُفرق متظاهرين حاولوا اقتحام قاعدة عسكرية أمريكية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الشرطة التركية تُفرق متظاهرين حاولوا اقتحام قاعدة عسكرية أمريكية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة التركية تُفرق متظاهرين حاولوا اقتحام قاعدة عسكرية أمريكية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استخدمت الشرطة في مدينة أضنة التركية الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه ضد متظاهرين حاولوا اقتحام قاعدة إنجرليك العسكرية الأمريكية.

وكانت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية نظمت مسيرة أطلق عليها اسم “قافلة الحرية من أجل فلسطين”، وصلت إلى محيط قاعدة إنجرليك، وطالب المتظاهرون بإغلاق القاعدة العسكرية الأميركية احتجاجا على التصعيد في قطاع غزة ودعم الولايات المتحدة لإسرائيل.

اقرأ ايضا: شاهد: تدافع بين متظاهرين مؤيدين لفلسطين وآخرين مؤيدين لإسرائيل في نيويورك

وأغلقت الشرطة بعض الطرق المؤدية إلى القاعدة، واندلعت مواجهات محدودة حين حاول بعض المتظاهرين اقتحام القاعدة، واستخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين.

اقرأ ايضا: اقتحام وقصف على جنين فجرًا.. وتفجير عبوات ناسفة بآليات عسكرية إسرائيلية

وتستخدم القوات الجوية الأمريكية قاعدة “إنجرليك” الواقعة في جنوب تركيا، كما يدير الجيش الأمريكي محطة رادار للإنذار المبكر من الهجوم الصاروخي، في منطقة كوريسيك بمقاطعة ملاطية التركية، وهي جزء من نظام الدفاع الصاروخي لحلف شمال الأطلسي في أوروبا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة