الان – السيسي يرفض “الحرية المطلقة في الإنجاب” . جريدة البوكس نيوز

الان – السيسي يرفض “الحرية المطلقة في الإنجاب” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السيسي يرفض “الحرية المطلقة في الإنجاب” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السيسي يرفض “الحرية المطلقة في الإنجاب” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن عدد المواليد في بلاده يجب ألا يتجاوز 400 ألف مولود سنويا لتعويض العجز الموجود في الموارد، مشددا على أنه ضد الحرية المطلقة في الإنجاب لأن مثل هذه الحرية يُمكن “أن تمثل كارثة للبلد والمجتمع كله”.
وقال السيسي، في مداخلة خلال أعمال “المؤتمر العالمي للسكان”، الذي افتتحه أمس، إن الدولة المصرية قادرة على مواجهة وتجاوز التحديات، مضيفا: “الكثير كان يتصور أن فرص مصر في مواجهة التحديات ليست كبيرة، ولكن لدينا فرصا كبيرة في التغلب على كافة التحديات”.
وأوضح أنه رغم كل التحديات التي مرت على مصر في السنوات العشر الماضية، فإننا بذلنا جهدا كبيرا كدولة وشعب، حيث إننا كنا ندرك ونقدر التحديات الموجودة وعملنا خلال السنوات الماضية بشكل متسارع في كل المجالات للتغلب على الفجوة الكبيرة بين النمو السكاني ومعدلات التنمية التي نريد أن نصل إليه، لافتا إلى بناء 24 مدينة جديدة للخروج من النطاق الضيق للدلتا التي نعيش فيها.
وأوضح أن الدولة بذلت جهودا كبيرة في قطاعات التعليم والصحة والزراعة والكهرباء، وهي جهود تفوق القدرات المتاحة للدولة، في محاولة منا لمجابهة تحديات النمو السكاني.

اقرأ ايضا: مصادر لـ”جريدة البوكس نيوز”: السيسي سيغيب على الأرجح عن اجتماعات الأمم المتحدة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة