الان – السنوار للوسطاء المصريين: الحرب لن تنتهي قريبا . جريدة البوكس نيوز

الان – السنوار للوسطاء المصريين: الحرب لن تنتهي قريبا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السنوار للوسطاء المصريين: الحرب لن تنتهي قريبا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السنوار للوسطاء المصريين: الحرب لن تنتهي قريبا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقلت صحيفة “وول ستريت جورنال”، الأمريكية عن وسطاء مصريين قولهم إن قائد حركة حماس في غزة يحيى السنوار، أبلغهم بأن الحرب الحالية مع إسرائيل “لن تنتهي بسرعة”.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الأمر جرى خلال المباحثات بين المفاوضين المصريين وحركة حماس، خلال المحادثات المتصلة بشأن تبادل الأسرى.

اقرأ ايضا: لافروف يوضح طبيعة علاقة روسيا بـ “حماس” ويتعهد الضغط لإنهاء الحرب

وقال السنوار للوسطاء المصريين: “هذه الحرب لن تنتهي قريبا، كما انتهت جولات المواجهة السابقة في قطاع غزة، فالقتال قد يستمر عدة أسابيع”.

وأشارت إلى أن السنوار أوقف الاتصالات الخاصة بتبادل الأسرى مع إسرائيل عدة مرات من أجل الضغط للوصول إلى هدنة طويلة قدر الإمكان تسمح لحماس بإعادة تجميع صفوفها.

وأصرت حماس على إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين على دفعات، في عملية استمرت عدة أيام.

وبعد انتهاء الهدنة، رفضت حماس إطلاق سراح المزيد من الأسرى إلا بإنهاء الحرب الإسرائيلية على غزة، باعتبار أن ما تبقى من الأسرى من العسكريين، فيما تُصر إسرائيل على أن من بينهم مدنيون.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة