الان – السلطة الفلسطينية أبلغت واشنطن بانفتاحها على دور في غزة في مرحلة ما بعد حماس . جريدة البوكس نيوز

الان – السلطة الفلسطينية أبلغت واشنطن بانفتاحها على دور في غزة في مرحلة ما بعد حماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السلطة الفلسطينية أبلغت واشنطن بانفتاحها على دور في غزة في مرحلة ما بعد حماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السلطة الفلسطينية أبلغت واشنطن بانفتاحها على دور في غزة في مرحلة ما بعد حماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال  أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، إن السلطة الفلسطينية أبلغت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن، بأنها منفتحة على القيام بدور في غزة في مرحلة ما بعد حماس، إذا التزمت الولايات المتحدة بحل الدولتين الكامل.
ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، عن الشيخ قوله إنه أبلغ وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الأسبوع الماضي بأن السلطة الفلسطينية تسعى للحصول على “التزام من الإدارة الأمريكية، بقرار سياسي شامل يشمل وقف إطلاق النار”.
وأكدت الصحيفة الأمريكية أن رسالة الشيخ سببت ارتياحا للبيت الأبيض، الذي كان يتلمس طريقا للخروج من أسوأ حرب منذ عقود على قطاع غزة.
ويقول مسؤولون أمريكيون إن السلطة الفلسطينية يجب أن تلعب دورا مركزيا في غزة بعد أن تُكمل تل أبيب مهمتها العسكرية المتمثلة في القضاء على حماس.

اقرأ ايضا: واشنطن: نركز حاليا على إيجاد ممر أمن للفلسطينيين للخروج من غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة