الان – الدبلوماسي الفلسطيني عبد الرازق أبو جزر يفوز بجائزة مرموقة في الهند تقديرا لدوره الإعلامي . جريدة البوكس نيوز

الان – الدبلوماسي الفلسطيني عبد الرازق أبو جزر يفوز بجائزة مرموقة في الهند تقديرا لدوره الإعلامي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الدبلوماسي الفلسطيني عبد الرازق أبو جزر يفوز بجائزة مرموقة في الهند تقديرا لدوره الإعلامي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدبلوماسي الفلسطيني عبد الرازق أبو جزر يفوز بجائزة مرموقة في الهند تقديرا لدوره الإعلامي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز الإعلامي والدبلوماسي الفلسطيني الدكتور عبد الرازق أبو جزر المستشار الإعلامي فى سفارة فلسطين بنيودلهي، بجائزة مجلة (DIPLOMATIST) التقديرية للعام 2023.

وأقامت المجلة، احتفالها السنوي في نيودلهي، بمناسبة مرور 27 عاما على تأسيسها، كأول مجلة فى الهند تختص بتغطية ومتابعة الشؤون الدبلوماسية.

اقرأ ايضا: محمد أبو تريكة: غزة كشفت عورات وسوءات العالم.. فلتحيا فلسطين

وشهد الحفل توزيع جوائز المجلة لهذا العام، في حضور عميد السلك الدبلوماسي الأجنبي لدى نيودلهي وسفير أريتريا H.E. Mr. Tsehaye Woldemariam، ومؤسسة المجلة ورئيس التحرير السيدة Linda Brady Hawke، بالإضافة إلى ممثلى السفارات والبعثات الدبلوماسية لدى نيودلهي، وممثلين عن وزارة الخارجية الهندية، وشخصيات عامة من مختلف المجالات.

وفاز بتلك الجائزة المرموقة لهذا العام، ثلاثة إعلاميين لدورهم الإعلامى المتميز، وهم: الدكتور عبد الرازق ابو جزر المستشار الإعلامي في سفارة فلسطين لدى الهند، الإعلامي السوري الدكتور وائل عواد مراسل وكالة الأنباء السورية المقيم في نيودلهي، ورئيس نادي المراسين الأجانب لمنطقة جنوب آسيا Mr. Venkat Naryan.

وقد خُط على الجائزة العبارة الآتية: (أعطيت هذه الجائزة للدكتور عبد الرازق أبو جزر المستشار الإعلامي فى سفارة فلسطين وهى شهادة على شغفك بالعمل الجاد والالتزام بالتميز الصحفي).

وقال أبو جزر، إن فوز فلسطين بهذه الجائزة وهذا التقدير في هذه الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطينى واستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إنما هو وجه آخر من أوجه النجاحات الفلسطينية التي تعكس التميز الفلسطيني الدائم في مختلف المجالات.

وأضاف أبو جزر: “اعتبر هذه الجائزة تقديرا ليس لى شخصيا بل لأكثر من 70 صحفيا فلسطينيا ارتقوا فى ميدان الواجب شهداء بفعل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وهم يحاولون أن ينقلوا الحقيقية والرواية الفلسطينية للعالم “، مشيرا إلى أن الصحفيين الفلسطينيين كانوا ولا يزالون وجها آخر من أوجه النضال الفلسطيني دفاعا عن قضايا شعبهم وتثبيتا لرواية الحق الوطني الفلسطيني في مواجهة آلة الإعلام الإسرائيلية المغرضة”.

 

اقرأ ايضا: الوزير  الفلسطيني الأسبق فريح أبو مدين: السلطة الفلسطينية تخاذلت عن نصرة غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة