الان – الحية: لم يعد لدينا أو الفصائل في غزة سوى 3 من النساء والأطفال والاحـ تلال رفض تمديد الهدنة لاستلامهم . جريدة البوكس نيوز

الان – الحية: لم يعد لدينا أو الفصائل في غزة سوى 3 من النساء والأطفال والاحـ تلال رفض تمديد الهدنة لاستلامهم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الحية: لم يعد لدينا أو الفصائل في غزة سوى 3 من النساء والأطفال والاحـ تلال رفض تمديد الهدنة لاستلامهم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحية: لم يعد لدينا أو الفصائل في غزة سوى 3 من النساء والأطفال والاحـ تلال رفض تمديد الهدنة لاستلامهم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية الدكتور خليل الحية، أن الاحتلال رفض عدة عروض ومبادرات واقتراحات للدخول في هدن جديدة للإفراج عن أسرانا مقابل أسراه، وكان مصرًا على استئناف جرائمه.
وأضاف الحية – في تصريح، اليوم الجمعة- أن الاحتلال الإسرائيلي كان يعد العدة لاستئناف قتله وتدميره وإجرامه بحق النساء والأطفال في قطاع غزة.
وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي لم يجد من الأسرة الدولية ولا الضغط الشعبي ما يردعه عن قتل النساء والأطفال.
وتابع: أنهينا ملف الأمهات والأطفال وسلمنا 85 محتجزا من هذه الفئة، لكن الاحتلال يحاول أن يتخابث ويتذاكى ويريد أن يضيف إلى هذه الفئة مجندات اعتقلناهن من قلب الدبابات ومعسكرات الجيش الإسرائيلي، مؤكدا أن الاحتلال رفض استلام جثث عدد من المحتجزين، الذين قتلهم خلال القصف على غزة.
وأردف: لم يعد لدينا أو الفصائل في غزة سوى 3 من فئة النساء والأطفال، والاحتلال رفض تمديد الهدنة لاستلامهم، مؤكدا إبلاغ الوسطاء بالاستعداد للتفاوض للإفراج عن المحتجزين المدنيين لدينا وصولا لوقف إطلاق النار بشكل كامل.
كما أكد أن قبيل كل عدوان لابد من رؤية وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن يعطي الضوء الأخضر لاستمرار الجرائم، يمد العون وكل أدوات الحماية السياسية
وأوضح أن كل شريحة من شرائح الأسرى تختلف شروط الإفراج عنها، مشيرا إلى اشتراط الإفراج عن جميع أسرى صفقة شليط المعاد اعتقالهم، مقابل الإفراج عن جثامين عائلة بيبرس التي قتلها الاحتلال والأب نفسه ليشارك في دفن عائلته، لكن الاحتلال لم يستجب لذلك.
وأكد أن الحديث عن صفقة تبادل مقابل الجنود الأسرى لدينا، لابد أن يتوافق مع وقف كامل لإطلاق النار.
واختتم الحية حديثه قائلا: “بالتأكيد لا يوجد توازن للقوة، لكن المقاومة بما تملك سترد على القصف وستتعامل على الأرض مع القوات الإسرائيلية المتوغلة”.

اقرأ ايضا: اليوم 45 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: اسـ تشهاد 13 ألفا في 1330 مـ جزرة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة