الان – الجيش الإسرائيلي يعلن عن تنفيذ عملية توغل جنوب قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي يعلن عن تنفيذ عملية توغل جنوب قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن عن تنفيذ عملية توغل جنوب قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن عن تنفيذ عملية توغل جنوب قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه خلال ساعات الليلة الماضية قامت قوات جيش الدفاع بالعمل في منطقة شمال قطاع غزة، وخاصةً في المنطقة التي شهدت محاولات عدة لاستهداف قوات الجيش من خلال فتحات أنفاق ومجمعات عسكرية.

وأشار الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، في بيان له، إلى أنه نفذ عملية توغل مركزة في جنوب قطاع غزة، حيث اشتبكت قواته مع مجموعة مسلحين خرجت من أحد الأنفاق.

اقرأ ايضا: نتنياهو: الجيش يحرز “تقدمًا منتظمًا” في قطاع غزة

وأوضح بيان الجيش أنه “في عملية توغل مركزة في جنوب قطاع غزة، قامت قوات مدرعة وهندسية بمسح لبعض المباني وبتحييد عبوات ناسفة حيث اشتبكت القوات مع خلية مخربين خرجت من فتحة نفق ليقوم الجنود بتصفية المخربين”.

وأضاف البيان أن القوات تمكنت من تصفية مخربين عملوا في المنطقة ومن كشف فتحات أنفاق، بالإضافة الى الكشف عن وسائل قتالية لحماس، لافتًا إلى أنه “خلال قتال دار يوم أمس اشتبكت القوات الإسرائيلية مع 15 مخربًا في شمال القطاع، حيث قضت القوات على عدد من المخربين ووجهت الدبابات لتدمر ثلاثة مواقع استطلاع لحماس”.

اقرأ ايضا: اشتباكات في غزة بعد توغل إسرائيلي بمنطقة البريج

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة