الان – الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين منهم اثنان إصاباتهما خطرة . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين منهم اثنان إصاباتهما خطرة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين منهم اثنان إصاباتهما خطرة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين منهم اثنان إصاباتهما خطرة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رام الله-جريدة البوكس نيوز
02:10 ص، 14 نوفمبر 2023

ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى ٤٧ جنديا، بعد مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين بجروح خلال المعارك شمال قطاع غزة.
وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي- في بيان، اليوم الثلاثاء- أن المصابين منهم اثنان إصاباتهما خطرة، جراء تعرضهما لصاروخ مضاد للدروع أطلق عليهما.
وأضاف أن القتيلين هما الرائد (احتياط) راز أبو العافية مرشفون 27 عاما، مقاتل في الكتيبة 6863 لواء النقب (12)، والرقيب روي ماروم 21 عاما، من رعنانا، قائد صف في الكتيبة 906 بصلاح، خدم مقاتل دورية.
يشار إلى أن حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر 365 جنديا وضابطا، إضافة إلى 59 شرطيا و10 أفراد في جهاز “الشاباك”.

اقرأ ايضا: الإجمالي ٣١.. الاحـ تلال يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة ٣ آخرين خلال العملية البرية بغزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة