الان – الجمعية العامة للأمم المتحدة تصر على مناقشة الأوضاع في غزة رغم “الفيتو” الأمريكي . جريدة البوكس نيوز

الان – الجمعية العامة للأمم المتحدة تصر على مناقشة الأوضاع في غزة رغم “الفيتو” الأمريكي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجمعية العامة للأمم المتحدة تصر على مناقشة الأوضاع في غزة رغم “الفيتو” الأمريكي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجمعية العامة للأمم المتحدة تصر على مناقشة الأوضاع في غزة رغم “الفيتو” الأمريكي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة، عقد اجتماع خاص، غدا الثلاثاء؛ لمناقشة الوضع في غزة، بعد فشل مجلس الأمن الجمعة في التصويت على وقف إطلاق نار إنساني في القطاع الفلسطيني، بسبب “الفيتو” الأمريكي.

وذكرت الأمم المتحدة- في بيان- أن الاجتماع جاء بناء على طلب ممثلي منظمة التعاون الإسلامي والمجموعة العربية، ويتناول النظر في مشروع القرار الذي رفضه مجلس الأمن الجمعة بسبب “الفيتو” الأمريكي.

اقرأ ايضا: “أوقفوا الحرب الآن”.. الأمم المتحدة تعلن تدمير البنية الصحية في غزة بالكامل

جدير ذكره.. أن الجمعية العامة للأمم المتحدة تُعدّ قراراتها غير ملزمة، ولكن يمكنها أن تنظر في مشروع القرار.

اقرأ ايضا: “واشنطن بوست”: أمريكا تصر على تسليم غزة للسلطة الفلسطينية وإسرائيل لا تزال تفكر في البديل

وأفشلت الولايات المتحدة الأمريكية مساعي مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، واستخدمت حق النقض “الفيتو” ضد قرار يطالب بوقف إطلاق النار، رغم استمرار المجازر الإسرائيلية فى قطاع غزة، فى تعنت أمريكى واضح وتجاهل للانتهاكات الإسرائيلية ودعوة جديدة لارتكاب المزيد من المجازر الإسرائيلية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة