الان – الجرافة الصهيونية….! . جريدة البوكس نيوز

الان – الجرافة الصهيونية….! . جريدة البوكس نيوز
الان – الجرافة الصهيونية….! . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجرافة الصهيونية….! . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجرافة الصهيونية….! . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

[email protected]

اقرأ ايضا: “هولوكوست القرن”.. المجزرة الصهيونية المفتوحة ضد اطفال فلسطين

  إن مشهد الجرافة الصهيونية التي شاهدها ربما عشرات او مئات الآلاف من المتابعين على وسائط التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية وهي تغرز انيابها في جسد طفل غزي حتى القتل والإماتة، وكذلك تلك الجرافة قبلها التي أقتلعت جثة الشهيد محمد الناعم المتشبثة في تراب وطنها يلخّص حالة المشهد الفلسطيني تحت الاحتلال الصهيوني منذ النكبة قبل خمسة وسبعين عاما حتى اليوم. فقد أعاد مشهد تمثيل الجرافة الصهيونية بجثت الاطفال والشبان الفلسطينيين إلى أذهان الفلسطينيين آلاف المشاهد التي اقترفتها قوات الاحتلال ببشاعة ليس لها نظير في وحشيتها والثقافة الاجرامية التي تقف وراءها، والتي كان من أبرزها إعدام المتضامنة الأمريكية راشيل كوري عند محاولتها التصدي لجرافة عسكرية صهيونية كانت تهدم بيوت الفلسطينيين في مدينة رفح في قطاع غزّة في آذار عام 2003.

اقرأ ايضا: الوحشية الصهيونية المطلقة في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة