الان – الاستيلاء على ناقلة نفط مرتبطة بشركة إسرائيلية قبالة سواحل اليمن . جريدة البوكس نيوز

الان – الاستيلاء على ناقلة نفط مرتبطة بشركة إسرائيلية قبالة سواحل اليمن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاستيلاء على ناقلة نفط مرتبطة بشركة إسرائيلية قبالة سواحل اليمن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاستيلاء على ناقلة نفط مرتبطة بشركة إسرائيلية قبالة سواحل اليمن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استولى مسلحون على ناقلة نفط مرتبطة بشركة إسرائيلية قبالة سواحل اليمن، في استمرار لاستهداف المصالح الإسرائيلية في منطقة باب المندب.

وأفادت شركة “إمبري” للأمن البحري، اليوم الأحد، بأنه تم اعتراض ناقلة نفط تابعة لشركة مرتبطة بإسرائيل قبالة سواحل اليمن، لافتة إلى أن قوات البحرية الأمريكية تتابع الوضع.

اقرأ ايضا: مُدمرة أمريكية تعترض مسيرات أطلقت من اليمن وقائد حوثي يتفقد السفينة الإسرائيلية

وأشارت الشركة إلى أن الحوثيين هددوا سابقا بمهاجمة السفينة في حال لم تحول مسارها.

يشار إلى أن جماعة الحوثي اليمنية، كانت استولت الأسبوع الماضي على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمني، متوعدة باستهداف المزيد من السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر. واحتجز الحوثييون السفينة أثناء إبحارها في البحر الأحمر، من تركيا متوجهة إلى الهند، وذلك في أعقاب تهديد الجماعة، الموالية لإيران، باستهداف كل السفن الإسرائيلية.

اقرأ ايضا: غارات إسرائيلية عنيفة على مناطق واسعة شمال وجنوب ووسط غزة

وكان مسؤول عسكري أمريكي، كشف عن أن سفينة حاويات مملوكة لرجل الأعمال إسرائيلي، تعرضت أمس لهجوم بطائرة مسيرة في المحيط الهندي، متهما إيران بالوقوف وراء هذا الهجوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة