الان – الاحـ تلال الإسرائيلي يهدد بخرق الهدنة لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – الاحـ تلال الإسرائيلي يهدد بخرق الهدنة لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحـ تلال الإسرائيلي يهدد بخرق الهدنة لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحـ تلال الإسرائيلي يهدد بخرق الهدنة لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هدد جيش الاحتلال الإسرائيل باستئناف العمليات العسكرية في غزة، وخرق الهدنة الإنسانية، حال لم تنفذ المرحلة الثانية من صفقة تبادل المحتجزين حتى منتصف الليل.
وقال مصدر أمني إسرائيلي، إنه إذا لم يتم إطلاق سراح الرهائن بحلول منتصف الليل، فإن الجيش سيستأنف هجومه على غزة.
يشار إلى أن كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، أعلنت، في وقت سابق، تأخير إطلاق سراح الدفعة الثانية من المحتجزين الإسرائيليين بسبب عدم الالتزام بمعايير إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين المتفق عليها، وحتى يلتزم الاحتلال ببنود الاتفاق المتعلقة بإدخال الشاحنات الإغاثية لشمال قطاع غزة.

اقرأ ايضا: بن غفير: لا حل لعدم تكرار أحداث 7 أكتوبر إلا بـ”احـ تلال” جنوب غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة