الان – اشتباكات مستمرة.. سـ.رايا القدس والقسـ.ام يستهدفان تحشدات وآليات إسرائيلية بغزة . جريدة البوكس نيوز

الان – اشتباكات مستمرة.. سـ.رايا القدس والقسـ.ام يستهدفان تحشدات وآليات إسرائيلية بغزة . جريدة البوكس نيوز
الان – اشتباكات مستمرة.. سـ.رايا القدس والقسـ.ام يستهدفان تحشدات وآليات إسرائيلية بغزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اشتباكات مستمرة.. سـ.رايا القدس والقسـ.ام يستهدفان تحشدات وآليات إسرائيلية بغزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اشتباكات مستمرة.. سـ.رايا القدس والقسـ.ام يستهدفان تحشدات وآليات إسرائيلية بغزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، استهدافها تحشدات وآليات عسكرية إسرائيلية في مناطق مختلفة بقطاع غزة.

وقالت “سرايا القدس” – في بيان مساء اليوم الأربعاء – إنها استهدفت 4 آليات عسكرية إسرائيلية في محاور التقدم ببيت حانون وغرب بيت لاهيا ومحيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة، بقذائف التاندوم والـ”RPG”.

اقرأ ايضا: نتنياهو: الحرب مستمرة حتى تدمير حمـ.اس.. وغزة لن تشكل تهديدًا لإسرائيل بعد الآن

وأضافت أنها قصفت بقذائف الهاون التحشدات العسكرية الإسرائيلية في محور التقدم نتساريم ومحيط قصر العدل جنوب غزة.

وتابعت أنها استهداف كذلك قوة هندسة إسرائيلية راجلة خلف الساتر الترابي شرق السناطي بقذائف الهاون، مؤكدة إصابتها إصابة مباشرة.

وبحسب البيان، فإن مجاهدي “سرايا القدس” بالاشتراك مع مجاهدي “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، استهدفوا آلية ميركافا Baz4 الصهيونية بقذيفتي (RPG-85) و”ياسين 105” في شارع المستوصف بحي الزيتون.

في غضون ذلك، أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس، أنها دكت تحشدات إسرائيلية بقذائف الهاون في محاور التوغل في قطاع غزة، لافتة إلى أنها أطلقت كذلك رشقات صاروخية باتجاه العمق الإسرائيلي.

وفجر اليوم الأربعاء، أعلنت إسرائيل، عن وقف مؤقت لإطلاق النار يتضمن تبادلًا محدودًا للأسرى مع حماس.

من جانبها، أعلنت حماس التوصل إلى اتفاق هدنة إنسانية في قطاع غزة لمدة أربعة أيام، بجهود قطرية ومصرية.

اقرأ ايضا: إسرائيل تجدد قصفها لمستشفى الشفاء.. وسط اندلاع اشتباكات بمحيطها

وشنت قوات الاحتلال حربًا على غزة استمرت 47 يومًا، تجاوزت خلالها حصيلة الضحايا الفلسطينيين 14 ألف شهيد بينهم أكثر من 5 آلاف و800 طفل وقرابة 4 آلاف امرأة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة