الان – استطلاع: 40% من الأمريكيين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحدود في ردها على “حماس” . جريدة البوكس نيوز

الان – استطلاع: 40% من الأمريكيين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحدود في ردها على “حماس” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استطلاع: 40% من الأمريكيين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحدود في ردها على “حماس” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استطلاع: 40% من الأمريكيين يرون أن إسرائيل تجاوزت الحدود في ردها على “حماس” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أظهر استطلاع للرأي أجرته وكالة “أسوشيتد برس” وجود انقسام بين الأمريكيين بشأن   ما إذا كانت إسرائيل قد ذهبت بعيدا في الرد على حركة “حماس” في الهجوم الذي نفذه مقاتليها في 7 أكتوبر واقتحام جميع مستوطنات غلاف غزة.

وأشارت الوكالة الإعلامية إلى أن “40 % من المستطلعة آراؤهم قالوا إن “إسرائيل تجاوزت الحدود في ردها على حماس”، فيما قال 38 % من المستطلعة آراؤهم إن رد إسرائيل على حركة “حماس” كان صحيحا”.

اقرأ ايضا: وزير الدفاع الإيراني يحذر الأمريكيين من ضربة شديدة في هذه الحالة

وذكرت شبكة “CNN” الإخبارية بأن مسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى يقولون سرا إن هناك جوانب من العمليات العسكرية الإسرائيلية لا يمكنهم الدفاع عنها.

في غضون ذلك، كشفت مصادر لشبكة “سي إن إن” الإخبارية، تصاعد القلق والغضب في أركان إدارة الرئيس جو بايدن في ظل عدم وجود مؤشرات على وقف إسرائيل هجماتها بغزة.

اقرأ ايضا: استطلاع: الشارع الأمريكي ينقلب على الإسرائيليين بعد مجــ ازره في غزة

وأشارت المصادر إلى حالة من الذهول لدى بعض المسؤولين الأمريكيين جراء صور متواصلة للقتلى المدنيين الفلسطينيين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة