الان – استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال في طولكرم . جريدة البوكس نيوز

الان – استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال في طولكرم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال في طولكرم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال في طولكرم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، عن استشهاد شاب وإصابة آخر بجروح حرجة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال العملية العسكرية التي نفذتها في مخيم نور شمس، شرق مدينة طولكرم.

وقالت مستشفى ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، في بيان مقتضب، نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا): إن “الشاب عايد سميح أبو حرب (21 عاماً) من مخيم نور شمس استشهد بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم”.

اقرأ ايضا: استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدعومة بجرافتين عسكريتين، قد اقتحمت، فجراً، مخيم نور شمس وتمركزت في حارة المحجر، وداهمت عدداً من المنازل ونشرت قناصتها على أسطحها.

وبحسب مصادر محلية، فقد دمرت جرافات الاحتلال الشارع الرئيسي المحاذي لمدخل مخيم نور شمس “شارع نابلس”، وعدداً من المركبات المتوقفة في حارة المحجر.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشباب الفلسطيني وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام باتجاههم.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة انفجار عبوة ناسفة في آلية عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي من نوع “D9” في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

اقرأ ايضا: إصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال خلال اقتحام طولكرم بالضفة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة