الان – احداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما . جريدة البوكس نيوز

الان – احداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول احداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول احداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما، جذبت الحلقات الأولى من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 ، الذي يعرض حصريا على منصة “شاهد”، أنظار الجمهور المصري عندما تم إطلاق اسم المسلسل وأبطاله على هاشتاج على منصة التواصل الاجتماعي “X“. وسبق أن أطلق موقع “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، أكثر من وسم، من بينها مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 و”أحمد فهمي” و”الجزار” و”جيهان الشماشيرجي”.

 

اقرأ ايضا: سفاح الجيزة 3 – رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما

قصة مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل مستوحى من قصة حقيقية لشاب مصري قاتل متسلسل يدعى “القذافي فرج”، قتل 4 أشخاص في الفترة من 2015 إلى 2017، من بينهم صديقه المقرب وزوجته، في مدينتي الجيزة والإسكندرية، واستخدم سلاحه. يتمتع بذكاء شديد في التمويه والإخفاء وانتحال شخصية ضحاياه أحياناً، وأشخاص آخرين. مرة أخرى بالأوراق الرسمية وتم تحويل القضية إلى مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 درامي يذاع على منصة “شاهد” في 8 حلقات، يعرض على مدار شهر، بواقع حلقتين في الأسبوع، والمسلسل بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين. سعد وميمي جمال وحنان يوسف وصلاح عبد الله. ، وآخرون بطولة، وقصة العمل محمد صلاح العزب، وتأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 ماي سيما

وفي هذا المقال سنوضح لكم كافة التفاصيل حول مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 وأحداثه المشوقة. تعتبر هذه السلسلة من أكثر العبارات بحثًا في الوقت الحالي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قصير جدًا منذ عرضها الأول على وسائل التواصل الاجتماعي. ويتميز المسلسل بوجود الفنان الكبير أحمد فهمي في دور البطولة، وقد نال ردود فعل جيدة وتصفيق من الجمهور والنقاد.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

سيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 يوم الخميس 31 سبتمبر 2023. بالإضافة إلى ذلك، بدأت منصة شاهد VIP في عرض المسلسل منذ 25 أغسطس 2023.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة

جمعت أدوار أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 في فصول الدراما والجريمة في نفس الوقت، حيث ارتكبت العديد من الجرائم، مثل قتل النساء والاحتيال. وظهر المجرم على أنه “متنمر متسلسل” ووصفه أخاف الجميع. وفي نهاية المطاف، تم اكتشاف جميع جرائمه، وحكم عليه بالإعدام، وقام الفنان أحمد فهمي بدور القذافي، فرج عبد المعطي، “جزار الجيزة” الحقيقي باحترافية. وكانت هذه الشخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن الشخصيات السابقة التي قدمها فهمي، مما ساهم في نجاح المسلسل منذ بدايته.

 

اقرأ ايضا: سفاح الجيزة ح4 .. مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الرابعة ماي سيما

ابطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

شارك في مسلسل سفاح الجيزة عدد من الفنانين المشهورين مثل أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف وهايدي خالد وميمي جمال، وتأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة