الان – إغلاق مطار تل أبيب جراء قصفه .. وجيش الاحتلال يقوم بإنزال جوي في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – إغلاق مطار تل أبيب جراء قصفه .. وجيش الاحتلال يقوم بإنزال جوي في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إغلاق مطار تل أبيب جراء قصفه .. وجيش الاحتلال يقوم بإنزال جوي في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إغلاق مطار تل أبيب جراء قصفه .. وجيش الاحتلال يقوم بإنزال جوي في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أغلقت السلطات الإسرائيلية مطار تل أبيب جراء استهدافه بصواريخ المقاومة الفلسطينية، في وقت نفذ جيش الاحتلال إسقاطا جويا في غزة، هو الأول منذ عقود.

وأعلن جيش الاحتلال، اليوم الاثنين، أنه قام بعملية إنزال جوي لحوالي سبعة أطنان من المعدات مُخصصة للواء تابع للفرقة 98 التي تنتشر في خانيونس جنوب غزة، لافتا إلى أن تلك هي المرة الأولى منذ حرب لبنان في العام 2006 التي يتم فيها إسقاط معدات جواً.

اقرأ ايضا: “يديعوت أحرونوت”: العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي في خانيونس ستكلف تل أبيب ثمنا أكبر مما دفعته بالشمال

وأظهر مقطع فيديو نشره الجيش الإسرائيلي، طائرة نقل من طراز “سي-130جيه” تابعة للسرب 103 في سلاح الجو الإسرائيلي وهي تقوم بإسقاط المعدات للقوات الإسرائيلية.

في المقابل، أطلقت المقاومة الفلسطينية، عدة صواريخ تجاه تل أبيب ووسط إسرائيل، اليوم الاثنين، ما تسبب في إغلاق مطار تل أبيب بسبب رشقة صاروخية مكثفة وجهت نحوه.

اقرأ ايضا: تعليمات لوفد إسرائيل في مفاوضات الهدنة بالعودة من الدوحة فوراً.. وتل أبيب تشكر الوسطاء

وتم اعتراض 9 صواريخ فوق تل أبيب، فيما سقط أحد الصواريخ في منطقة “حولون” وسط إسرائيل، ما تسبب بإصابة إسرائيلي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة