الان – إعلام إسرائيلي: تل أبيب تريد فتح مسار جديد لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز

الان – إعلام إسرائيلي: تل أبيب تريد فتح مسار جديد لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام إسرائيلي: تل أبيب تريد فتح مسار جديد لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام إسرائيلي: تل أبيب تريد فتح مسار جديد لتبادل الأسرى . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت القناة “12” الإسرائيلية، أنه من المتوقع التوصل إلى اتفاق جديد لتبادل الأسرى، في الأسبوع المقبل”.
وأضافت القناة الإسرائيلية، أن تل أبيب تريد فتح مسار جديد، للاستفادة من الضغط على حماس في القتال، والاستعداد للحظة التي يكون فيها رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار جاهزا لمثل هذا الاتفاق.
وأشارت إلى أن تل أبيب مهتمّة بتجديد الاتصالات من أجل إطلاق سراح الرهائن في غزة، منهم النساء اللاتي لا يزلن في الأسر، والمرضى والجرحى والمسنّين.
ونقلت القناة عن مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى، القول إن الظروف التي يمكن في ظلّها البدء بصياغة اتفاقات جديدة باتت ناضجة، سواء من وجهة نظر حماس، أو من وجهة نظر إسرائيل.
وأضاف المسؤول أن رئيس رئيس الموساد دافيد بارنياع، واللواء في قوات الاحتياط بالجيش الإسرائيليّ نيتسان ألون، قد تلقيا توجيهات جديدة بالبدء بالاستماع إلى ما يقوله الوسطاء، وأن إذا أراد القطريّون التحدُّث فسوف يستمعان لها، في إشارة إلى وساطة الدوحة في التوصل لاتفاق تبادُل الأسرى السابق.
واختتمت القناة- تقريرها- بأن شدة القتال، بدأت تفتح طريقا لا ينبغي تفويته من أجل استئناف الاتفاق.

اقرأ ايضا: وزير التراث الإسرائيلي: لابد من إعدام الأسرى الفلسطينيين حتى لايتم إطلاق سراحهم في مفاوضات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة