الان – إسرائيل توجه رسالة لمصر حول إطلاق سراح المحتجزين . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل توجه رسالة لمصر حول إطلاق سراح المحتجزين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل توجه رسالة لمصر حول إطلاق سراح المحتجزين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل توجه رسالة لمصر حول إطلاق سراح المحتجزين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشادت إسرائيل، في رسالة لسفارتها بالقاهرة، إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بجهود في إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس.

وقالت السفارة الإسرائيلية في مصر- عبر موقع “إكس”- “سفيرة إسرائيل في مصر أميرة أورون: نشكر مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة الأمنية المصرية على الجهود والمساعي الكبيرة التي قدموها في عملية إطلاق سراح المختطفين الإسرائيليين وعودتهم إلى إسرائيل”.

اقرأ ايضا: إسرائيل: لن يتم إطلاق سراح الأسرى غدًا.. وهذا موعد الصفقة مع حمـ.اس

وتوجه الرئيس السيسي، أمس، بالشكر والتقدير إلى الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر الشقيقة على جهوده المبذولة وفريق عمله، والتي تكاملت مع الجهود المصرية لإتمام الهدنة الإنسانية في قطاع غزة وإنجاح عملية تبادل الأسرى والمحتجزين.

اقرأ ايضا: “صفقة الرهائن” تطبخ في مصر.. وبايدن يوجه رسالة لعائلات المحتجزين

وأعاد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، نشر تغريدة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وكتب الشيخ تميم بن حمد معلقا: “شكرا لكم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهودكم، ونقدر عاليا التعاون المثمر بين فريقي عمل بلدينا في إطار تحقيق الهدنة الإنسانية في غزة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة