الان – إسرائيل تطلق تهديدات بشن هجمات ضد اليمن . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تطلق تهديدات بشن هجمات ضد اليمن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تطلق تهديدات بشن هجمات ضد اليمن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تطلق تهديدات بشن هجمات ضد اليمن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واصلت إسرائيل إطلاق تهديداتها بمهاجمة اليمن، ردا على الصواريخ والمسيرات التي أطلقتها حركة “أنصار الله” الحوثية مؤخرا على تل أبيب.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري في إيجازه الصحفي اليومي: “نحن نعرف أيضا كيفية الهجوم، عندما نقرر ذلك. مستعدون في منطقة البحر الأحمر كما نستعد في أي منطقة، ونعرف أيضا كيفية الهجوم أينما نحتاج”.

اقرأ ايضا: إعلام روسي: اقتحام مطار بمنطقة داغستان عند إعلان وصول رحلة من إسرائيل

وأمس الثلاثاء، أعلن المتحدث العسكري باسم حركة “أنصار الله” العميد يحيى سريع أنه “من واقع الشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والوطنية، قامت قواتنا المسلحة بإطلاق دفعة كبيرة من الصواريخِ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان اليوم الأربعاء، أنه نشر زوارق صواريخ في البحر الأحمر، في إطار التعزيزات، وذلك في أعقاب هجمات بصواريخ طويلة المدى وطائرات مسيرة أعلن الحوثيون في اليمن مسؤوليتهم عنها.

وتظهر الصور التي نشرها الجيش، طرادات من طراز “سار” تقوم بدوريات بالقرب من ميناء إيلات على البحر الأحمر، والذي تعتبره إسرائيل جبهة جديدة، إذ تثير حربها في غزة ردا من الجماعات المؤيدة لحركة “حماس”، المصنفة “إرهابية” في الولايات المتحدة.

وقال الجيش الإسرائيلي إن السفن تم نشرها “وفقا لتقييم الوضع، وكجزء من الجهود الدفاعية المتزايدة في المنطقة”، بحسب موقع “تايمز أوف إسرائيل”.

 

 

اقرأ ايضا: لدواعي إنسانية ومرضية.. حمـ.ـاس تطلق سراح امرأتين بواسطة مصرية قطرية

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة