الان – أين وصلت العملية البرية الإسرائيلية في غزة؟.. الداخلية الفلسطينية تتحدث . جريدة البوكس نيوز

الان – أين وصلت العملية البرية الإسرائيلية في غزة؟.. الداخلية الفلسطينية تتحدث . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أين وصلت العملية البرية الإسرائيلية في غزة؟.. الداخلية الفلسطينية تتحدث . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أين وصلت العملية البرية الإسرائيلية في غزة؟.. الداخلية الفلسطينية تتحدث . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، إياد البزم اليوم الثلاثاء، عن أن قوات الاحتلال أبادت مناطق سكنية كاملة في شمال غرب القطاع.

وأضاف البزم في تصريح لوسائل إعلام عربية، إن “قوات الاحتلال دخلت القطاع من منطقة شمال غرب غزة وآلياتها موجودة بمنطقة الكرامة”.

اقرأ ايضا: “يديعوت أحرونت” تروج لاغـــ تــــ يال 6 من قادة المقاومة الفلسطينية

وأشار إلى أن آليات الاحتلال موجودة في شارع صلاح الدين وتحاول الوصول إلى شارع الرشيد، حيث أنها تسعى إلى فصل شمال قطاع غزة عن جنوبه.

ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي على موقع “إكس” (تويتر سابقًا) أن الجيش تلقى أمراً بالهجوم صادر عن قائد المنطقة الجنوبية للقوات البرية العاملة في قطاع غزة جاء فيه: “ننطلق الآن لشن هجوم على حماس والمنظمات الإرهابية في قطاع غزة. هدفنا واحد، الانتصار”.

وأضاف أدرعي: “سنحارب في الأزقة، وسنحارب في الأنفاق، وسنحارب أينما يلزم”.

من جانبه، تحدّث المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري في مؤتمر صحفي عن “توغلّ وتنسيق ضربات جوية وبرّية” على مئات الأهداف التابعة لحماس في غزّة.

في غضون ذلك، نشرت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس” مشاهد من الاشتباكات بين عناصرها والقوات الإسرائيلية التي توغلت غرب “إيرز” يوم الأحد 29 أكتوبر.

وقالت “القسام”، إنها تخوض “اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة والمضادة للدروع مع قوات الاحتلال المتوغلة شمال غرب غزة”.

فيما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه اشتبك مع مقاتلين في منطقة الشاطئ قرب زيكيم، وفي مناطق أخرى لم يحددها.

 

 

اقرأ ايضا: الرئاسة الفلسطينية تطالب قيادات فتح والمنظمة بتجنب الإدلاء بتصريحات حول الحرب على غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة