الان – أول تعليق إسرائيلي على واقعة التنكيل بالأسرى الفلسطينيين المقيدين في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – أول تعليق إسرائيلي على واقعة التنكيل بالأسرى الفلسطينيين المقيدين في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أول تعليق إسرائيلي على واقعة التنكيل بالأسرى الفلسطينيين المقيدين في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق إسرائيلي على واقعة التنكيل بالأسرى الفلسطينيين المقيدين في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الخميس، وعلى منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور تظهر عشرات الأسرى الفلسطينيين شمالي غزة، مقيدي الأيدي ومعصوبي الأعين ومجردين من ملابسهم.

وأظهرت المقاطع المنتشرة، قوات الاحتلال وهي تعتقل عشرات الفلسطينيين من مدارس الإيواء في غزة وتنكل بهم، وهم يُنقلون في الجزء الخلفي من مركبة عسكرية إسرائيلية.

اقرأ ايضا: بسبب جرائمهم بحق الفلسطينيين.. واشنطن تفرض عقوبات على مستوطني الضفة

وخلال مؤتمر صحفي اليوم، تطرق الناطق باسم جيش الاحتلال، دانيال هغاري، إلى الصور التي تظهر قوات إسرائيلية تعتقل عشرات الفلسطينيين في جباليا والشجاعية شمالي قطاع غزة.

وعلق هغاري – في رده على سؤال بشأن الصور والمقاطع المنتشر – : “الجيش يحقق فيما كان هؤلاء المعتقلون يرتبطون بحركة حماس”.

وأضاف: “جباليا والشجاعية مركزا ثقل للإرهابيين ونحن نقاتلهم. إنهم يختبئون تحت الأرض ويخرجون ونحن نقاتلهم. ومن بقي في تلك المناطق يخرج من فتحات الأنفاق وبعضهم من المباني”.

جدير بالذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف من هجماته على شمال غزة في الأسابيع الأولى من الحرب، قبل أن يركز على الأجزاء الجنوبية منذ انتهاء الهدنة مع حماس.

ومع انتهاء اتفاق الهدنة الإنسانية بين الطرفين، عاد جيش الاحتلال الإسرائيلي لارتكاب جرائمه مجددًا في قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 17 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال، وفق آخر حصيلة نشرتها وزارة الصحة في غزة اليوم الخميس.

ومساء اليوم، قال البيت الأبيض، إن إسرائيل وحركة “حماس” ليسا قريبين من التوصل إلى اتفاق آخر بشأن هدنة إنسانية جديدة في حرب غزة.

بموازاة ذلك، أعلن معاون الأمن القومي بالبيت الأبيض جون فاينر – في تصريحات لوكالة “رويترز”، اليوم – أن الولايات المتحدة لا تطلب من إسرائيل وقف الحرب في غزة، ولم تعطها موعدًا نهائيًا لإنهاء عملياتها في القطاع المنكوب.

اقرأ ايضا: “تقليص الفلسطينيين لأقل عدد”.. هدف استراتيجي أم “فنتازيا نتنياهو” في حرب غزة؟

وقال فاينر: “توقف الحرب الآن يعني أن حركة حماس ستستمر في تشكيل تهديد لإسرائيل؛ لذلك لا نطلب منها ذلك”، بحسب زعمه.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة