الان – أعضاء في حملة إعادة انتخاب بايدن يفكرون في الاستقالة بسبب دعمه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – أعضاء في حملة إعادة انتخاب بايدن يفكرون في الاستقالة بسبب دعمه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أعضاء في حملة إعادة انتخاب بايدن يفكرون في الاستقالة بسبب دعمه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أعضاء في حملة إعادة انتخاب بايدن يفكرون في الاستقالة بسبب دعمه لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال موقع “أكسيوس” الإخباري الأميركي، اليوم السبت، إن هناك خلافات بين أعضاء الفريق السياسي للرئيس الأميركي، جو بايدن، بسبب الحرب بين إسرائيل وحماس.

وأضاف أن بعض مساعدي بايدن يرون أن البيت الأبيض يساعد في “هجوم غير أخلاقي” على الفلسطينيين، بينما يرى آخرون أن بايدن يُظهر “وضوحاً أخلاقياً” بحماية إسرائيل

اقرأ ايضا: القسـام تنشر رسالة أسيرات إسرائيليات لنتنياهو: “نحن هنا بسبب فشلكم في 7 أكتوبر”

وذكر “أكسيوس” أن هذا الصراع داخل اللجنة الوطنية الديمقراطية، التي يعتمد عليها بايدن في حملته لإعادة انتخابه، يعكس انقسامات أكبر على المستوى السياسي وفيما بين الأجيال المختلفة بين الديمقراطيين.

وأشار إلى أن الانقسامات تتجلى بشكل رئيسي بين الديمقراطيين الأكبر سناً المؤيدين لإسرائيل، والتقدميين الأصغر سناً الذين يبدون تعاطفاً أكبر مع الفلسطينيين في محنتهم.

وأوضح أن بعض أعضاء اللجنة يشعرون بخيبة الأمل إزاء حجم الرد الإسرائيلي على هجوم الفصائل الفلسطينية في السابع من أكتوبر، وعدد القتلى الذين سقطوا خلال الهجمات الإسرائيلية. وذكر “أكسيوس” أن أحد هؤلاء قال إنهم يفكرون في الاستقالة.

اقرأ ايضا: موجة غضب بين مسؤولي إدارة بايدن بسبب الدعم غير المسبوق لإسرائيل

ونقل “أكسيوس” عن عضو بارز في اللجنة قوله: “لا أعلم كيف يمكن اعتبار دعم القتل على نطاق واسع للمدنيين الفلسطينيين أي شيء سوى أنه أمر غير أخلاقي؟”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة