الان – أطباء بلا حدود: حـ.رب إسرائيل ليست ضد حمـ.اس فقط بل ضد المدنيين الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – أطباء بلا حدود: حـ.رب إسرائيل ليست ضد حمـ.اس فقط بل ضد المدنيين الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أطباء بلا حدود: حـ.رب إسرائيل ليست ضد حمـ.اس فقط بل ضد المدنيين الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أطباء بلا حدود: حـ.رب إسرائيل ليست ضد حمـ.اس فقط بل ضد المدنيين الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الدولي لمنظمة “أطباء بلا حدود”، الدكتور كريستوس كريستو، اليوم الخميس، إن الوضع في قطاع غزة كارثي وتخطى حدود الأزمات الإنسانية بسبب العدوان الإسرائيلي الذي استمر 49 يومًا.

وخلال مؤتمر صحفي، أكد كريستو، أن حرب إسرائيل ليست ضد حماس فقط بل ضد المدنيين الفلسطينيين، مضيفًا: “اعتقال طواقم طبية في غزة صدمة لنا ويحب احترام قدسية المستشفيات”.

اقرأ ايضا: إسبانيا وبلجيكا: حان وقت الاعتراف بدولة فلسطين.. وعلى إسرائيل ألا تستهدف المدنيين

وتابع: “نوثق ما يحدث لطواقمنا الطبية في غزة، ومستعدون لتسليمها للمحكمة الجنائية الدولية”، مؤكدًا: “اثنان من زملائنا قتلا في قصف على مستشفى في قطاع غزة”.

جدير بالذكر أن الفصائل الفلسطينية لا سيما حماس، احتجزت ما يقارب 240 إسرائيليًا من ضمنهم جنود وضباط إسرائيليون، فضلاً عن أجانب منذ الهجوم المباغت الذي شنته في السابع من أكتوبر على مستوطنات وقواعد عسكرية إسرائيلية في غلاف غزة، والذي ردت عليه إسرائيل بحرب شنيعة استمرت 49 يومًا وأسفرت عن استشهاد 15 ألف فلسطيني.

اقرأ ايضا: حماية المدنيين وتجنب النزوح.. مطلب أمريكي حال شنت إسرائيل هجومًا على جنوب غزة

وفي بيان اليوم الخميس، قال رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، ضياء رشوان، إن مفاوضين من مصر وقطر يضغطون من أجل تمديد جديد للهدنة في غزة لمدة يومين، مع الإفراج عن مزيد من المحتجزين، وزيادة إيصال المساعدات الإنسانية للقطاع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة