الان – أبو عبيـ.ـدة: تلقينا رسائل من جبهات المقاومـ.ـة بتوسيع الضربات للعدو في الأيام المقبلة . جريدة البوكس نيوز

الان – أبو عبيـ.ـدة: تلقينا رسائل من جبهات المقاومـ.ـة بتوسيع الضربات للعدو في الأيام المقبلة . جريدة البوكس نيوز
الان – أبو عبيـ.ـدة: تلقينا رسائل من جبهات المقاومـ.ـة بتوسيع الضربات للعدو في الأيام المقبلة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أبو عبيـ.ـدة: تلقينا رسائل من جبهات المقاومـ.ـة بتوسيع الضربات للعدو في الأيام المقبلة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبو عبيـ.ـدة: تلقينا رسائل من جبهات المقاومـ.ـة بتوسيع الضربات للعدو في الأيام المقبلة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الأحد، إن إسرائيل فشلت خلال 100 يوم من الحرب على قطاع غزة في تحقيق أهدافها.

وخلال كلمة متلفزة، أكد أبو عبيدة أن المقاومة أخرجت نحو 1000 آلية عسكرية إسرائيلية عن الخدمة منذ بدء القتال بين الجانبين.

اقرأ ايضا: بعد الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئا

وأضاف: “ما قاومنا به العدو من عبوات ومقذوفات ومدافع ومضادات للدروع وقنابل، هو من صنع كتائب القسام”.

وتابع: “أي حديث سوى وقف العدوان على أهلنا ليس له قيمة في مسار المعركة التي ستتوسع يومًا بعد يوم”، منوهًا بأن “أهداف العدو تكسرت على صخرة صمود مقاومة شعبنا ومقاومتنا، لا التهجير تحقق ولا التدمير العشوائي حقق لهم سوى الخزي ولا استعادوا الأسرى”.

وأشار أبو عبيدة إلى أن “مصير عدد من الأسرى الإسرائيليين بات مجهولاً، والباقون دخلوا جميعًا نفق المجهول وعلى الأغلب سيكونون قد قتلوا وقادة العدو يتحملون المسؤولية عن هذا الملف”.

وقال: “طوفان الأقصى معركة مفصلية في تاريخ شعبنا وأمتنا، وصرخة دوت لتحرر كل الأمم والشعوب المستعمرة وأعطت نموذجًا كيف للكف أن تناطح المخرز”.

وأضاف أبو عبيدة: “جرائم العدو بلغت المطالبة بسحق شعبنا وتدمير مقدساته في الضفة والقدس وغزة”، قائلًا: “قادة العدو يتلذذون بقتل أسرانا ويشددون الخناق على غزة لإرضاء غرائز جمهورهم”.

وتابع: “الاحتلال ارتكب مذابح يندى لها جبين الإنسانية، ولو وجدت عدالة الأرض لحكمت على الاحتلال بنزع السلاح ومحاكمة قادته”.

وواصل: “مجاهدونا يعودون بشهادات صادمة عن ضعف إيمان جنود العدو وكيف يفرون رغم كل ما يحملونه من سلاح وعتاد”، مؤكدًا على أن ما يعلنه العدو عن بطولات موهومة هو محل سخرية لأصغر طفل فلسطيني.

ووجه المتحدث باسم كتائب القسام، التحية للمقاتلين في لبنان واليمن والعراق وكل ساحات الأمة وننعى للأمة شهداءهم، قائلًا: “يصلنا من جبهات عدة في المقاومة أنهم سيوسعون ضرباتهم في قادم الأيام إذا استمر العدوان”.

وقال: “نناشد الأمة للنهوض بمواجهة العدو الذي يريد السيطرة على الأقصى وهو ما أخرناه بدمائنا ولأجله كانت ملحمة السابع من أكتوبر”، مضيفا: “من واجبنا أن نحيط ملياري مسلم في العالم بأن العدو الصهيوني دمر معظم مساجد قطاع غزة”.

واختتم: “100 يوم وشعبنا العظيم الأسطورة يقف شامخًا على أرضه رغم الجراح، فجر الحرية لكل شعبنا يقترب بأمر الله ولن يضيع جهاد ودماء أهلنا وشعبنا”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 24 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: أبو عبيـ.دة: مقتل 22 جنديًا إسرائيليًا وتدمير 42 آلية عسكرية

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة