الان – “أبو عبيدة” على واجهة موقع ناد رياضي إسرائيلي شهير . جريدة البوكس نيوز

الان – “أبو عبيدة” على واجهة موقع ناد رياضي إسرائيلي شهير . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “أبو عبيدة” على واجهة موقع ناد رياضي إسرائيلي شهير . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أبو عبيدة” على واجهة موقع ناد رياضي إسرائيلي شهير . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اخترقت مجموعة تدعى “هكر الأردن”، موقع نادي “مكابي تل أبيب” الإسرائيلي الرياضي، ورفعت صورة المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”.
وأظهرت الصور التي جرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي “أبو عبيدة” على واجهة الموقع الإسرائيلي؛ تنديدا بالهجوم وأعمال العنف التي يتعرض لها قطاع غزة من قبل الجانب الإسرائيلي.

اقرأ ايضا: تغريدة رياضي فرنسي تثير ضجة كبيرة: “هتلر طفل بريء مقارنة بنتنياهو”

وأرفقت المجموعة الصورة بمقطع صوتي، وكتب أسفل الصورة: “غزة للأبد”، إضافة إلى كتابة اسم “Jordan Hackers” (هكر الأردن)، في إشارة إلى أن هذه المجموعة هي من تمكنت من اختراق الموقع.
ووفقا لما جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، استمرت عملية القرصنة على الموقع العبري لساعات عدة، قبل أن تتم معالجة الاختراق وإزالة صورة الملثم.
ويلعب نادي “مكابي تل أبيب” في الدوري الإسرائيلي الممتاز لكرة القدم وهو أقدم نادي كرة القدم في إسرائيل وأكثرها تتويجا.

اقرأ ايضا: شاهد: أبو عبيدة يلاحق وزير خارجية أمريكا في تركيا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة