إيقاف عداءة بريطانية استقلت سيارة خلال سباق | رياضة – البوكس نيوز

إيقاف عداءة بريطانية استقلت سيارة خلال سباق | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إيقاف عداءة بريطانية استقلت سيارة خلال سباق | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيقاف عداءة بريطانية استقلت سيارة خلال سباق | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد البريطاني لألعاب القوى عداءة المسافات الطويلة يواشا زاكشيفتسكي لمدة 12 شهرا اليوم الأربعاء، لقيادتها سيارة خلال سباق امتد لمسافة 50 ميلا في أبريل/نيسان الماضي وحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأظهرت البيانات الخاصة بنظام التتبع في سباق بريطانيا للماراثون من مانشستر إلى ليفربول أن زاكشيفتسكي، التي مثلت أسكتلندا في الماراثون بدورة ألعاب الكومنولث 2014 في غلاسكو، استخدمت سيارة لمسافة 4 كيلومترات من السباق.

وزعمت العداءة البالغة من العمر 47 عاما، التي تم تجريدها من المركز الثالث، أنها أبلغت مسؤولي السباق بوجودها في سيارة وأنهت السباق “بطريقة غير تنافسية”.

واختلفت معها لجنة الانضباط المستقلة في الاتحاد البريطاني لألعاب القوى في حكمها.

وقالت “حصلت المدعية على الجائزة في نهاية السباق، وهو أمر لم يكن ينبغي لها القيام به إذا كانت قد أكملت السباق على أساس غير تنافسي”.

وأضافت اللجنة “كما أنها لم تسع إلى إعادة الجائزة في الأسبوع التالي للسباق”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة