إيران تعلن اعتقال جاسوس يعمل لحساب الموساد | أخبار – البوكس نيوز

إيران تعلن اعتقال جاسوس يعمل لحساب الموساد | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إيران تعلن اعتقال جاسوس يعمل لحساب الموساد | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تعلن اعتقال جاسوس يعمل لحساب الموساد | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الأمن الايرانية عن اعتقال جاسوس يعمل لحساب جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) في محافظة أردبيل شمال غربي البلاد.

وقال التلفزيون الإيراني إن جهاز الاستخبارات ألقى القبض على جاسوس لصالح الموساد بتعليمات من النيابة العامة.

وأوضح أن الموقوف -الذي لم تعلن عن تفاصيل هويته-، كان يتنقل بين محافظات عديدة من أجل التخفي وبالتالي مغادرة البلاد، لكنه وقع في قبضة القوات الأمنية فور وصوله إلى أردبيل.

وأشار التلفزيون الإيراني إلى أن هذا الجاسوس كان على اتصال عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع قادة رفيعي المستوى بجهاز الموساد، وقام بجمع “بيانات حساسة” لصالح إسرائيل.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، حكمت السلطات القضائية في إيران بإعدام 4 أشخاص لإدانتهم بتهمة التعاون مع الموساد في التخطيط لهجوم على مصنع لوزارة الدفاع بمدينة أصفهان.

وأعلنت طهران في أغسطس/آب 2023 إحباط مخطط “متشعب جدا” دبره الموساد بهدف “تخريب” برنامجها للصواريخ الباليستية. وقبل ذلك، اتهمت إسرائيلَ في فبراير/شباط بتحمل مسؤولية هجوم بمسيّرات على موقع عسكري في أصفهان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة