إندونيسيا تهزم فيتنام وتجدد آمالها بالتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة – البوكس نيوز

إندونيسيا تهزم فيتنام وتجدد آمالها بالتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إندونيسيا تهزم فيتنام وتجدد آمالها بالتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إندونيسيا تهزم فيتنام وتجدد آمالها بالتأهل لثمن نهائي كأس آسيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدد منتخب إندونيسيا فرصة في التأهل لثمن نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، عقب فوزه على منتخب فيتنام بهدف نظيف -اليوم الجمعة- في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

ويدين منتخب إندونيسيا بالفضل في هذا الفوز للاعبه أسناوي مانجكوالام الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ42 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، حصد منتخب إندونيسيا أول ثلاث نقاط له في البطولة، ليحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف خلف المنتخب الياباني.

في المقابل، ظل منتخب فيتنام بلا رصيد في قاع الترتيب، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.

وكان منتخب إندونيسا خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب العراقي 1-3، فيما خسر منتخب فيتنام أمام اليابان 2-4.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة