إقامة صلاة الجمعة في جباليا لأول مرة منذ 5 أشهر | أخبار – البوكس نيوز

إقامة صلاة الجمعة في جباليا لأول مرة منذ 5 أشهر | أخبار – البوكس نيوز
إقامة صلاة الجمعة في جباليا لأول مرة منذ 5 أشهر | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إقامة صلاة الجمعة في جباليا لأول مرة منذ 5 أشهر | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إقامة صلاة الجمعة في جباليا لأول مرة منذ 5 أشهر | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

لأول مرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل 5 أشهر، أدى مئات الفلسطينيين صلاة الجمعة اليوم في ساحة بمخيم جباليا شمالي القطاع بعد أن دمر الاحتلال مساجد البلدة.

وأمّ المصلين مدير الأوقاف في شمال القطاع الشيخ مرسي سلمان، ودعا خلال خطبته إلى إظهار “التراحم والتعاون… فمن كان عنده فضل زاد، فليعد به على من لا زاد عنده”.

كما حث على التمسك بكتاب الله والمواظبة على أذكار الصباح وغيرها من العبادات، وألا يثنيهم هذا الابتلاء عن مواصلة العبادة، كذلك دعا إلى أن يظهر السكان لجيش الاحتلال الإسرائيلي بأنهم صابرون وثابتون.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي دمر 447 مسجدا في قطاع غزة تدميرا كليا وجزئيا منذ بدء عدوانه على القطاع في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة